فيديو فظيع| إهانة معلم داخل صف مدرسة سعودية

صف في احدى مدارس المملكة

صف في احدى مدارس المملكة

لم يكن يتوقع أحد أن تصل الأمور في المدرسة إلى هذا الدرك. أن يقدم طلاب على حجز مدرّسهم داخل حجرة الدراسة آخر ما توصلت إليه "إبداعات" التلاميذ.

قد يبدو مضحكا بعض الشيء لو كان مزحة بين زملاء الدراسة لكن ما إن تعلم أنه ضرب من الضروب بالأستاذ وإهانة له حتى تغيّر رأيك.

ias

على غرار المراهقين الذين اقتحموا مدرسة للبنات في السعودية، إنتشر فيديو تداوله رواد مواقع التواصل في المملكة لطلاب يسرحون ويمرحون.. ويجحزون الأستاذ داخل حجرة الدراسة.

المصادر المحلية التي وصفت هذه الأفعال بـ"المشينة" إنتقدت بشدة سخرية الطلاب من معلمهم، فيما أكد متداولو المقطع أنه التقط داخل إحدى المدارس الأهلية بالمملكة.

https://www.youtube.com/watch?v=6ymnTeO4UXg

"جواد المسروج" إنتقد المقطع كاتبا "راح يجي يوم يندم صاحب حركة اليد ويعض يده عندما يشاهد ابوه او امه في حاجة للعلاج ولايستطيع توفيره لهم لأنه سيصبح عاطل باطل"، مشيرا إلى أصوات "الكلاب" التي صدرت من الطلاب.

هذا وشدد ناشطون آخرون على ضرورة تحرك وزارة التعليم تجاه ما حصل كـ"راشد المالكي" الذي كتب "واعيبه واسفه على التربيه وين التعليم أول عن التعليم اليوم أقسم بالله الذي لا إله إلا هو أول كنت اروح عند الاوالد اشتكي من المدرس أقول له ضربني وبدال ما يروح معي للمدرسه يضربني زياده (..)".

أخيرا من المهم البحث في قوانين صارمة للجميع، فلا التلاميذ دائما على حق ، ولا من يرمون نفسهم من النوافذ يجب تجاهلهم!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية