بالفيديو.. صاحب متجر يعاقب لصاً على طريقة WWE!

رجل يضرب لص على طريقة WWE

رجل يضرب لص على طريقة WWE

تعتبر السرقة من أبشع الجرائم المؤذية، ولذلك عندما يستطيع الشخص أن يكتشف من سرقه يعمل بجهدٍ على معاقبته، لكن هذا الرجل البرازيلي صاحب المتجر استعمل طريقة مميّزة لمعاقبة سارقه.

بينما كان صاحب المتجر يحاسب زبائنه دخل أحد الزبائن ليسرقه ولكن لسوء حظّه كانت كاميرات المراقبة تصوّره فرآه صاحب المتجر وركض نحوه لينهال عليه بالضرب المبرح ويخرجه من المتجر.

ias

سجّلت كاميرات المراقبة المشاهد بكاملها من داخل المتجر وحتى أثناء خروجهما على الطريق، فقد كانت المشاهد عنيفة جدّاً إذ إن صاحب المتجر كان يضرب الرجل بطريقة قاسية جدّا.

https://www.youtube.com/watch?v=fleH3uC_dmw

لم يكتشف الرجل بضرب اللص ولكمه بل قرر أن يعاقبه على طريقة الـWWE فحمله ورماه أرضاً ولكن رغم الكسور التي تعرّض لها اللص إلّا أنّه ، ومن شدّة خوفه، بدأ يركض هرباً من الرجل.

من المؤكّد أنّ العقاب كان شديداً ولكنّه على الأرجح سيعلّم هذا اللص ألّا يحاول مرّة أُخرى أن يسرق كونه لن يخاطر بحياته فمباراة المصارعة التي تعرّض لها لم تكن سهلة والمرجح أن تصبح واحدة من أقوى المباريات في التاريخ.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية