بالفيديو.. رجل أمن سعودي يقود شاحنة وقود مشتعلة!

رجل امن سعودي يقود شاحنة مشتعلة لانقاذ من حولها

رجل امن سعودي يقود شاحنة مشتعلة لانقاذ من حولها

من المعروف عن رجال الأمن أنهم يحمون المواطنين بكل إستبسال، يبعدون عنهم الخطر، ولكن هذا الرجل ممّيز بشجاعته وقوّة قلبه وشعوره بالمسؤوليّة.

لم تمض أيام على واقعة البطل السعودي الذي اقتحم النيران داخل محطة وقود، إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه رجل امن سعودي شجاع تابع للدفاع المدني، يقود شاحنةً مشتعلة تأكلها النيران بهدف إبعادها عن الناس وذلك بعد أن شب فيها الحريق في محطة وقود.  تبيّن في التفاصيل أن هذه الحادثة جرت في المملكة، وقد أوضح المنحدث الرسمي للدفاع المدني بحائل المقدّم نافع بن عليان الحربي أنه وعندما وصلت فرق الإطفاء لموقع الحادثة وجدوا أن الحمولة في الشاحنة تحترق وقد كانت الشاحنة أمام محطة وقود وقريبة من شقق سكنية.

ias

كان هدف فرق الإطفاء إبعاد الشاحنة عن الشقق السكنية والمحطة لكي لا يمتد الحريق لهذه المنازل خاصة أنها مسكونة ومفروشة مما يعني أن الحريق سيصبح أكثر خطورة وسيصعب السيطرة عليه في حال امتد.

لهذه الاسباب كان على أحد الأفراد أن يقود الشاحنة ليبعدها عن الشقق لتأمين سلامة الجميع ومن ثم يتم إطفاؤها فما كان على هذا الشاب سوى القيام بذلك والمخاطرة بحياته من أجل الآخرين.

إستطاعت فرق الإطفاء بعد إبعاد الشاحنة أن تخمد الحريق الذي شب في الحمولة ولكن تعرض رجل الدفاع المدني الذي قاد الحافلة لإختناق طفيف وتمت معالجته في مستشفى الشملي ثم غادر المستشفى وهو بصحة جيّدة.

شاهد الآن: متهور إماراتي يقوم بحكة خطيرة بمركبته في محطة وقود

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية