بالفيديو.. تركي السدحان ينسحب من حلقة سناب شباب على الهواء والسبب؟!

تركي السدحان ينسحب من حلقة سناب شباب على الهواء

تركي السدحان ينسحب من حلقة سناب شباب على الهواء

لطالما شهد برنامج سناب شباب الذي يعرض على قناة "24 الرياضية" مواقف غريبة يتخللها في بعض الأحيان غضب ونقاش حاد بين مقدم البرنامج والضيف ولكن حلقة البارحة كانت الأبرز.

استضاف مقدم البرنامج محمد التوم أمس الأربعاء الضيف تركي السدحان نجل الفنان عبداللة السدحان ولكن الحلقة لم تنته بالطريقة التقليديّة التي تعوّدنا عليها، مع أنها ليست المرة الأولى التي تحصل فيها مناكفات في هذا البرنامج.

ias

إنسحب الضيف السدحان من الحلقة بعد أن شعر بالغضب بسبب مجموعة من الأسئلة وجهها له مقدم البرنامج، وتطوّرت الأمور للأسوأ حين سأل محمد التوم ضيفه ماذا لديك لتقدّمه للناس عبر مواقع التواصل الإجتماعي فرد ضيفه بشكل مقتضب، ثم قال له مالتوم إذا لم تجد ما تقدّمه فاعتزل "السوشيال ميديا" مما أثار غضب الضيف.

https://www.youtube.com/watch?v=-frB0BwRT0k#t=218

في البداية كان السدحان محافظاً على هدوء أعصابه ولكن بعد هذا السؤال بدأ يظهر عليه أنه استُفز وما زاد الحال سوءاً كان كلام المقدم عندما قال أن الإعتزال هو طلب الجمهور عبر هاشتاق البرنامج وأضاف أنها من الهاشتاقات "الترند" مما أغضب السدحان فقرر الإنسحاب من الحلقة.

بعد أن انسحب الأخير مباشرةً على الهواء عاد وجلس بعدما أقنعه أحد المعدين فقال له المقدّم أنه كان ينقل الوقائع ليس أكثر وهو ينقل وجهة نظر الجمهور ثم عبّر عن استياءه من ردة فعل ضيفه وانسحابه على الهواء وأنهى الحلقة.

شاهد أيضا: صحفي يوجه لكمات لضيفه مباشرة على الهواء!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية