فيديو صادم.. ماذا حدث لسيارة في السعودية ضربها البرق!

وانقلبت السيارة

وانقلبت السيارة

من شواهد التاريخ أن الحوادث الناتجة عن البرق تكون عنيفة جداً لدرجة لا يستطيع الانسان العادي أن يحدد قوتها أو الاضرار التي تسببها ومن هذه الشواهد مقطع فيديو في السعودية وثقة مواطن لحادث انقلاب سيارة بسبب البرق.

مقطع الفيديو يبين حقيقة ما قد يواجه من يسير وقت تساقط الامطار والبروق في شارع كبير، ويظهر لحظة ضرب البرق لسيارة على مسافة قريبة منه مما أدي إلى وقوع حادث للسيارة وانقلابها على الطريق وزحفها للجهة الاخرى.

ias

من جهة أخرى متابعي الفيديو والمعلقين عليه عبر اليوتيوب سارت فيهم عدد من الشكوك بأن السيارة لم يصبها البرق وحادث الانقلاب حصل على يسار الطريق والبرق في الجهة الاخرى، متهمين من صور اليديو بالكذب وفقدانه لبعض سمات مساعدة الغير.

فقال المعلق ياسر الحر "ليته ضرب سيارتك عشان تترك حركة البزران تصوير بالجو زي هذا وكمان تسوق ولا فزعت للي سوى حادث همك التصوير".

https://www.youtube.com/watch?v=ewcBOb4Y_6U

وبين صالح الشمراني بأن من صور" كذاب ومدلس …. السيارة انقلبت قبل البرق من القلق …. والبرق صار يمين الخط من الخارج ….. يا انك غبي أو مفتري".

واختار المعلق محمد بن نواف الترحم على قائد السيارة "الله يتقبله شهيد ان مات"، لم ينته على ذلك بل علق الجنتل بأن المصور "شكله متاثر بسبيستون يحسبه البرق الي يحرك الاشياء هذا تزحلق وانقلب ..وأكد حساب الكارثة الكاملة حسب رؤيته بأن البرق ضرب يمين والحادث يسار".

شاهد أيضا: فيديو صادم لسعودي يُقتل بصاعقة عندما كان يصور الأمطار!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية