استبدل الفياجرا بهذه الأطعمة الفعالة!

فياجرا طبيعيى للرجال

هناك بعض الأطعمة التي تساعد في تقليل نسبة الكولسترول في الدم، وبالتالي تسرع عملية تدفقه في الشرايين. مما يحفز الطاقة ويزيد من نشاط الجسم وحيويته، لتعزيز العلاقة الحميمة بين الزوج والزوجة. من أهم هذه الأطعمة التي يمكن استبدالها بالفياجرا!

ias

التوت

إن التوت من أهم الأطعمة المعروفة بالفياجرا الطبيعية، فهو يحل مشاكل الانتصاب التي يواجهها البعض من الرجال، كونه غني بالألياف القابلة للذوبان والتي تدفع بالكولسترول الى خارج الجهاز الهضمي. سواء بأكله أو بشربه، فعاليته مميزة خاصة إذا تناولته 4 مرات أسبوعيا.

الهليون

يحتوي الهليون على الفيتامين "ب" وعلى حمض الفوليك، اللذان يساهمان في رفع مستوى الناقل العصبي المعروف باسم "الهستامين" في الدم. هذه المادة تنشط العملية الجنسية حتى يصل الشريكان الى النشوة الجنسية وتعزز الإثارة لمنع سيطرة الضعف الجنسي على العلاقة.

البصل

لن تدرك الفوائد الكثيرة للبصل التي تعزز مختلف النشاطات في جسم الانسان الا عند تناوله بكثرة. ومن أهمها إزالة المشاكل الجنسية المتعلقة بالضعف والانتصاب. وتشير الدراسات الى ان البصل الذي يضاف اليه الخل، أو حتى المطبوخ من أحسن الطرق للعناية بالعلاقة الحميمة.

العسل 

من منا لا يعلم بفوائد العسل أيضا… لأنه من الأطعمة الغنية بالطاقة وبالتالي تساعد في تطوير مستوى النشاط في الجسم بما فيه الحياة الجنسية.

المكسرات

تحتوي بعض المكسرات مثل اللوز والجوز… على الأوميجا 3 المصنف من بين الدهون غير المشبعة، فهي المادة القادرة على زيادة النشاط الجنسي والفكري والجسدي عند الرجل وبطريقة فعالة وسحرية مميزة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية