اكتشف فوائد مداعبة الزوج لزوجته!

فوائد مداعبة الزوج لزوجته

المداعبة أثناء الجماع هي اللذة التي ينتظرها الأزواج قبل أي ممارسة جنسية، علما أيضا بأنها جزء من غريزة الانسان ولا بد من إعطائها الكثير من الوقت لأنها تساعد الثنائي على التخفيف من الضغوط النفسية والتقرب أكثر حتى الشعور بالثقة والحب. للمداعبة فوائد عديدة تعرف اليها!

ias

التخلص من التوتر: دورك أساسي جدا في مرحلة المداعبة، فأي تقصير منك سوف يخل بهذه العلاقة، فالمرأة تنتظر هذه المداعبات لتتخلص من التوتر والضغط النفسي المسيطر عليها، إنها الفائدة التي لا يمكن الاستغناء عنها لتكون الزوجة في أحسن الحالات.

تعزيز الطاقة الجنسية: إنها فائدة مهمة تحظى بها المرأة أثناء المداعبة، وهي النقطة التي تتناسب مع تلك التي تعاني من البرود الجنسي، أو التي تتمتع برغبة جنسية متدنية المستوى. فالمداعبة تحفز الطاقة الجنسية وتزيدها أكثر بعد إطالة فترة المداعبة والغزل.

تسهيل النشوة الجنسية:المداعبة خطوة أساسية لتسهيل النشوة الجنسية عند المرأة، فعلى قدر ما تهتم بهذه المرحلة، على قدر ما تكون مرتاحا أثناء الجماع مع الزوجة التي تقترب الى مرحلة النشوة.

الشعور بالرضا: يشعر الطرف الآخر أثناء المداعبة بالإحساس بالرضا خاصة بعد مرور الوقت قبل البدء بعملية الجماع. لذلك، لا يمكن البدء بالعلاقة الحميمة الا بعد التأكد من هذا الشعور حتى تنجح العلاقة ويتم كل شيء على ما يرام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية