هذا العنصر الغذائي استطاع أن يغلب الفياجرا!

فوائد زيت السمسم للجماع

السمسم هو من أكثر العناصر الغنية بالأحماض الدهنية غير المشبعة التي تمنح الجسم الصحة وتخليه من الأمراض، فهو يعتبر مهما بالنسبة الى القلب والأوعية الدموية.

بشكل خاص، يعتبر زيت السمسم من المواد المفيدة التي تحتوي على حامضين أساسيين هما، حامض الفالينوليئيك وحامض اللينولييك ، من العناصر الأساسية التي لا يمكن للجسم إنتاجهما وهما السر الذي يبحث عنه كل الناس لتحسين الجماع.  إنه يستخدم في الكثير من الأطباق وفي بلدان عديدة من حول العالم، كالهند والصين، لأنه غني بالفيتامينات والمعادن وبمضادات الأكسدة وكل الفوائد الاخرى التي تنظم عمل الأنزيمات والغدد.

ias

شهدت بعض المصادر على دور زيت السمسم الذي يتفوق على الفياجرا، فهو يعتبر من المنشطات الجنسية بفضل الفيتامين E، والدهون التي تنشط الدورة الدموية في الجسم، مما يؤدي الى انتصاب قوي والى عملية جنسية جيدة.

الفرق الوحيد بين الفياجرا وزيت السمسم، هو أن حبة واحدة من الفياجرا تعطي نتيجة فورية عند تناولها، فيما يعتبر زيت السمسم من العناصر الغذائية التي لا بد من تناولها بانتظام وبشكل مستمر لفترات طويلة حتى تحسن من النشاط الجنسي ومن الدورة الدموية.

ولكن فوائد السمسم كثيرة للجنس، فإذا كان من المنشطات الجنسية فهو إذا قادر على محاربة كل المشاكل الجنسية الأخرى التي تقف عائقا بوجه الرجل. فمن الضروري تناوله من فترة الى أخرى، سواء السمسم أو زيته، لأنه من العناصر التي تعزز العمل الجنسي وتنظم كل الغدد والأنزيمات المسؤولة عن هذه العملية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية