اهمية وفوائد زيت الزيتون للجماع عند الرجال

فوائد زيت الزيتون للجماع

يتأثّر الجسم الانساني خاصّة الهرمونات بنوعية النظام الغذائي الذي يتبعه الانسان في حياته اليومية. زيت الزيتون الطبيعي، الذي يدخل في الكثير من الاطعمة اليومية يؤثّر بطريقة ايجابية على هرمون التستوسترون التي تزيد من القدرة والقوة الجنسية عند الرجل.

ias

وعلى الرغم من كثرة المقويات والمنشّطات الجنسية، ما زال بعض الرجال يفضّلون الطب البديل والعلاجات المركّبة من الاعشاب. فيكون زيت الزيتون "الفياجرا " الطبيعيةلعلاقة جنسية ومتعة يبحث عنها الكلّ. فما نجده في زيت الزيتون من فيتامينات واحماض دهنية خاصّة الاوميغا 3 ساهمت في تعزيز القدرة الجنسية والخصوبة عند الرجال . الفيتامين E، الموجود في زيت الزيتون ينعكس على حركة الحيوانات المنوية: فيحسّن حركتها ويزيد من عددها، الامر الذي يعزّز فرصة حدوث الحمل.

اما بعض الرجال، يلجأون الى زيت الزيتون في الجماع، حيث أنهم يعتبرونه مزلقاً ومسهّلاً للعلاقة. فقد تبيّن أن زيت الزيتون، الذي يتم استبداله بالكريمات والمزلقات والمرطبات، قادرٌ ان يخفّف من آلام واوجاع العلاقة الحميمة.

فالقليل من زيت الزيتون مع حركات مساج بسيطة، كافية لمعالجة آلام البواسير في المنطقة الحسّاسةعند الرجل .

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية