ضعوا فصّاً من الثوم تحت الوسادة...لن تصدّقوا ماذا سيحصل!

فوائد الثوم الغريبة

تدخل المكوّنات الطبيعية في الكثير من العلاجات والمعتقدات التي جعلت حياة الانسان ترتبط بها بطريقةٍ ما لا يمكن التخلّي عنها ابداً.

تناقل لنا عبر العصور والثقافات، الكثير من الاستعمالات العديدة او الغريبة للفواكه او الخضار التي نجدها في المطبخ. فهي إضافةً الى فوائدها الغذائية والصحية، تملك القدرة على قلب حياتك رأساً على عقب وتغييرها من جذورها نجو الأفضل.

ias

الثوم، هذه الفاكهة السحرية كما كان يصفها او يعتبرها المصريون في الماضي ساهمت في الكثير من العلاجات منها علاج الصلع، تنقية الشرايين ومعالجة امراض الجهاز التنفسي. فالثوم، اعتبر من المضادّات الحيوية الطبية حيث كان يمضع نيئاً نظراً لخصائصه الكثيرة والمفيدة خاصّة في الأمور الجنسية.

ولكن ما قد لا يصدّقه البعض ان الثوم قد يجلب الحظّ والسعادة! فكيف ذلك؟ هناك بعض الناس يقومون بوضع فصّ الثوم تحت وسادتهم في الليل وذلك لإبعاد الكوابيس السيئة وليحظون بليلة نوم هادئة ومريحة.

هذا النوع من الخضار يقدّم لك ايضاً الكثير من الحسنات والغرائب، فهو يعتبر الباب للحسن الحظّ والحياة السعيدة: هناك من لا يخرج من منزله إّلا عندما يضع فصّاً من الثوم فيجيب الجينز!

وما لن تصدّقوه ايضاً، ان بعض النساء يعمدن الى غسل الأطباق والصّحون وذلك ليطردن به الأرواح النجسة والشريرة من بيوتهن.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية