اكتشف أحلى فنادق مكة القريبة من الحرم

فنادق مكة القريبة من الحرم

فنادق المملكة العربية السعودية هي من أحلى وأفخم الفنادق الموجودة في العالم، وخصوصاً الفنادق المتمركزة في قلب مكّة المكرمة، الوجهة المقدّسة التي يزورها عدد كبير من الحجّاج والسياح من كل أنحاء العالم.

من أهم الفنادق الموجودة في مكّة المكرّمة بالقرب من الحرم المقدّس:

ias

فندق بولمان زمزم مكة

يقع فندق بولمان زمزم مكة في مدينة مكة المكرمة بالقرب من المعالم السياحية الشهيرة. يوفر الفندق إقامة ذات 5 نجوم وغرفاً مكيفة. فيه باركينغ لركن السيارات، غرفه واسعة حديثة ومعاصرة وتحتوي على كل الحاجات الضّرورية والخدمة ممتازة. يوفر فندق بولمان زمزم مكة مكان إقامة مناسب لاستطلاع الكعبة وأبراج البيت وكل ما يتوفر في المنطقة المحلية.

فندق الساعة مكة فيرمونت

من أجمل الفنادق قرب الحرمومن أعلى الأبنية الموجودة في العالم. فيه مئات المتاجر ومطعم فاخر على السطح للتلذّذ بأشهى الأطباق. هو مصنّف من بين أجمل الفنادق في العالم، مكان مناسب للإسترخاء في الغرف المكيفة وفي الصالات الواسعة المفتوحة أمام كل الناس.

فندق سويسوتل مكة المكرمة

يحتوي هذا الفندق على غرف مميزة وواسعة، نظيفة ومرتّبة، فيه مراكز وصالات لرجال الأعمال في حال الإجتماعات الضّرورية. مكتب الإستقبال يبقى مفتوحاً 24 ساعة لخدمة الجميع ولاستقبال الناس من الحجّاج والسّياح.

كونراد مكة

يقع كونراد مكّة في قلب مدينة مكة المكرمة وهي إحدى الوجهات المقدّسة الأكثر إلهاماً في العالم ويبعد مجرد خطوات من الكعبة المشرفة والمسجد الحرام، ويمكن الوصول إلى الفندق بسهولة عبر طريق أم القرى المتصل بطريق مكة المكرمة-جدة السريع. غرفه رائعة والخدمة جيدة والأطباق شهية والإطلالة ممتازة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية