ما هي أسعار فنادق شرم الشيخ المميزة؟

اسعار فنادق شرم الشيخ

للهواة ولمحبي السفر، سوف يكون من الضروري التعرف على مختلف أسعار الفنادق الفاخرة للمقارنة والتدقيق بها.

شرم الشيخ من أحلى الوجهات السياحية التي تستقطب السواح من مختلف بلدان العالم، يزورها الناس للشعور بالإسترخاء والهدوء وللهروب من الرّوتين اليومي في العمل ومن التعب النفسي والضغوطات.

ias

عدة هي الفنادق المميزة الموجودة في شرم الشيخ، وهي تختلف من حيث الديكور والتصميم والتصنيف والأسعار. اليوم، تعرّف معنا على أسعار بعض الفنادق الموجودة في شرم الشيخ حسب موقع "بوكينغ.كوم"، لتختار المكان المناسب للإقامة:

Royal Savoy Sharm El Sheikh

فندق 5 نجوم في شرم الشيخ، يقدم هذا الفندق الفاخر إطلالة على البحر الأحمر ويقع على شاطئ خاص. يقع على بعد 8 كم من مطار شرم الشيخ الدولي وعلى بعد 4 دقائق سيرا على الأقدام من البارات في ساحة سوهو النابضة بالحياة.

توفر الغرف الراقية خدمة الواي فاي المجانية، وشاشات مسطحة، وميني بار، والشاي والقهوة، بالإضافة إلى شرفات تطل على البحر. سعر الليلة الواحدة مع الفطور 135 دولارا أمريكيا.

Royal Monte Carlo Sharm El Sheikh

يقع هذا المنتجع على شاطئ البحر في الهضبة، في وسط المدينة وعلى بعد 3 ميل (5 كم) من شاطئ الهضبة وشاطئ Terrazzina ومنتزه Aqua Blue المائي.

استمتع بأشعة الشمس في رويال مونتي كارلو شرم الشيخ – وبشاطئ خاص للبالغين فقط أو يمكنك قضاء يوم إسترخاء في السبا المتكامل الخدمات.

تحتوي جميع الغرف الـ 54 على مدافئ وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وشرفات مفروشة. تتوفر خدمة الإنترنت السلكية المجانية وكذلك أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة مع قنوات الكابل. سعر الغرفة في الليلة الواحدة مع الفطور 187 دولارا أمريكيا.

Domina Prestige Hotel & Resort

يقع هذا الفندق في شرم الشيخ على الشاطئ على بعد 2 ميل (3.2 كم) من هوليوود شرم الشيخ و 2.8 ميل (4.5 كم) من منتجع شرم الشيخ للغولف.

كما يقع شاطئ خليج نعمة وشاطئ خليج القرش على بعد 6 ميل (10 كم). يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ الخاص بفندق Domina Prestige Hotel & Resort وتدليل نفسك في السبا كامل الخدمات أو قضاء اليوم في الكازينو. تتميز جميع الغرف الـ56 بلمسات مدروسة. سعر الليلة الواحدة مع الفطور 207 دولار أمريكي.

Rixos Sharm El Sheikh

من منتجعات شرم الشيخ التي تقع على الشاطئ، على بعد 0.9 ميل (1.5 كم) من شاطئ ريحانة و 2.9 ميل (4.7 كم) من جاكسون ريف. وتقع منطقة نبق المحمية وخليج نبق على بعد 6 ميل (10 كم). تتميز جميع الغرف الـ695 بلمسات مدروسة مثل عناصر الميني بار المجانية وأرضية الحمام، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية. سعر الليلة الواحدة 210 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية