أفضل فنادق لوس أنجلوس حتى تنعم بالراحة والمتعة!

افضل فنادق لوس انجلوس

لوس أنجلوس هي المدينة الراقية المفعمة بالجمال، والمكان الذي ينصح بزيارته العديد من السياح.

الفنادق في هذه المنطقة الصاخبة بالحياة، مريحة وتملك كل مواصفات المتعة والراحة وطمأنينة البال.

ias

من أفضل الفنادق الموجودة في لوس أنجلوس:

Hotel Bel-Air

يقع فندق Bel-Air بعيداً عن المدينة في تلال Bel-Air وسط حديقة مساحتها 12 فداناً، هو يعد بمثابة مكان التفرد حيث ستشعر أنك من ملوك ونجوم هوليوود. لا ينكر أن هذا الفندق يجذب الزوار من مختلف بلدان العالم. 

Sunset Tower Hotel

تم افتتاح برج آرت ديكو المكوّن من 15 طابقاً كمبنى سكني في عام 1929 للمستأجرين المستقبليين هوارد هيوز وجون واين ومارلين مونرو وإليزابيث تايلور وفرانك سيناترا. في عام 2004، اشترى صاحب الفندق "جيف كلاين"، وهو مالك الفندق اليوم، العقار وأعيد ترميمه ليصبح الفندق الفخم.

The Beverly Hills Hotel

تعتبر أشجار النخيل والجدران الوردية والحدائق المورقة في فندق Beverly Hills جزءًا من أيقونات هوليوود. المكان هو موقع زاره الأساطير: بريتش رويالز، البيتلز، والفائزين بالأوسكار، إليزابيث تايلور…

Fairmont Miramar Hotel & Bungalows

فيرمونت ميرامار هو إقامة كلاسيكية في سانتا مونيكا في لوس أنجلوس– مخبأ في الحديقة كقاعدة أساسية للشاطئ. تحتوي الأجنحة الموجودة في الطابق العلوي على شرفتين لتكون الإطلالة رائعة ومريحة.

Hotel Casa del Mar

يتميز فندق Casa del Mar بأجواء المحيط الأيقونية الأخرى في سانتا مونيكا، هو عبارة عن قصر إيطالي على أجمل شاطئ في كاليفورنيا. تتميز الغرف بأجواء رومانسية وأمامها باحات خاصة تواجه ساحة داخلية هادئة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية