خياط يأخذ مقاسات فتاة يثير ضجة في السعودية

صور الخياط البنغالي الذي كان ياخذ مقاسات امراة سعودية

صور الخياط البنغالي الذي كان ياخذ مقاسات امراة سعودية

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي وبالاخص تويتر مشهد فيديو صوّره أحد الأشخاص في السعوديّة يبيّن فيه خيّاط يأخذ مقاسات الفتاة سعوديّة، ممّا اثر غضباً كبيراً بين الشباب العربي وبالأخص السعوديين وعبروا عن إستيائهم من هذا المشهد عبر التعليقات على الإنترنت.

ias

من خلال تعليق النشطاء على المشهد وإسم المحل الذي أصر المصور على إظهاره في الفيديو تبيّن أن الخياط بنغالي الجنسيّة وهو يعمل في مدينة مكّة المكرّمة.

عارض بعض الأشخاص الملتزمين والرافضين للإختلاط المشهد وطريقة عمل الخياط، في حين إنتقد البعض الآخر تصوير المشهد معتبرين أن التصوير لا يقل خطاً عمّا فعله الخيّاط، ومنهم من تسائل أليس علينا الإهتمام بامورٍ أكبر من ملاحقة الناس بهذا الشكل؟

تختلف وجهات النظر ما بين طالباً محاكمة العامل والذي طلب محاكمة الفتاة ومنهم من لم يهتم فكانت ابرز التغريدات على هاشتاق #خياط_بنقالي_ياخذ_مقاسات_امراه من الشباب السعودي على الشكل التالي

تناقلت بعض الاخبار عن إعتقال البنغالي الذي قام بأخذ قياس الفتاة ولكن المعلمات لم يتم تأكيدها بعد من مصادر رسميّة فهل سيكون مصيرها مثل مصير سارة الشريف؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية