فيديو.. مبرقعة تتعاطى الحشيش وتكشف عن جسدها في السيارة!

الحشيش والبانجو (يوتيوب)

الحشيش والبانجو (يوتيوب)

لم يعد للحياء مكان. فتاة مبرقعة داخل سيارة مع شاب تكشف عن مكان "حساس" من جسدها وتتعاطى الحشيش وكأن أمرا طبيعيا يحصل.

على مقربة من إحدى المحلات، لم يخجل شاب وفتاة مبرقعة من تعاطي الممنوعات وحتى ممارسة الفاحشة. هذه المرة القصة ليست تفحيط شاب وتعزيز من صديقته.

ias

مرتاحة البال، وبحسب فيديو نشرته صحيفة "صدى" قامت فتاة لم يكشف عن هويتها "بكشف جزء حساس من جسدها وهي تمسك بسجارة حشيش وتمسك باليد الأخرى نبات "البانجو" المخدر".

تبادل الشاب والفتاة الضحكات مشيدين بحصولهما على نبات "بانغو" المخدر، من دون أن يأبهان لمعرفة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر. على الرغم من أن الصحيفة لم تذكر جنسية الفتاة، إلا أنها ذكرت في الوقت عينه أن هذه الممارسات "تشجيع النشء على ممارسة مثل هذه السلوكيات الشاذة والدخيلة على المجتمع السعودي المحافظ".

https://www.youtube.com/watch?v=RvmMYmXZEVI

المتابعون الذين هالهم هذا المشهد غير المألوف لم يجدوا أفضل من كلمة "يالطيف يارب استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض لاحول ولا قوة الابالله".

فيما دعا آخرون إلى ضبط الشاب والفتاة على الفور بتهم لا حاجة لها أن نذكر حتى يكونا "عبرة لمن سولت له نفسة بترويج المخدرات ويدعو لممارسة الرذيلة والفساد في المملكة العربية السعودية"، دائما بحسب "صدى".

يذكر أنه في الفترة الأخيرة أثار فيديو الفتاة التي تصرخ أثناء أخذها إبرة إلى جانب حادثة الموظفة في شركة اتصالات بالمملكة تعرت أمام زميلها، جدلا كبيرا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية