بلبلة كبيرة في الطائف: فيديو يوثق طالبة تتحرش بعامل في أحد المطاعم!

فتاة تتحرش بشاب في الطائف

باتت اليوم الطرقات في السعودية وفي غيرها من الدول مسرحاً للكثير من الأحداث التي لا يمكن ابداً ان نغفل النظر عنها.

أمام بوادر الانفتاح والتجدّد التي تعيشها اليوم السعودية، تظهر امامنا اليوم حادثة شغلت الرأي العام السعودي والمواقع الالكترونية والصحف.

ias

شهدت منطقة الطائف، على إحدى عمليات "التقارب والتلاطف" إذا ما صحّ وصفها وذلك بين فتاة سعودية وشابّ كان يقف على حافّة الطريق. الفيديو الذي صدم السعوديين على الانترنت، يصوّر لنا الفتاة التي ترتدي عباية سوداء تقترب من شابّ كان خلال فترة الاستراحة من عمله، حسب ما ظهر في الصورة.

الفتاة، اقترب من الشاب بشكلٍ ملفت للنظر ومثير للانتباه وبقيت واقفة قريبة منه لفترة من الوقت حيث تهامسا فيما بينهما ثم غادر كلّاً منهما من جهة مختلفة.

https://www.youtube.com/watch?v=JE-9CahUCak

شرطة مكّة، فتحت تحقيقاً في هذا الموضوع حيث تبيّن ان الفتاة هي طالبة في إحدى المؤسسات التعليمية، التي لم يفصح عن اسمها. فيما الشابّ، هو عامل في إحدى مطاعم الوجبات السريعة بالقرب من هذه المدرسة.

الناطق الإعلامي باسم شرطة مكة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أكّد ان الشرطة عملت على تحديد هوية هذا العامل وحالته الى التحقيق لمعرفة حقيقة ما جرى بينه وبين هذه الفتاة التي تصرّفت بطريقة لا أخلاقية ومنافية للآداب العامّة وللثقافة السعودية في الشارع!

هذا وأكمل القرشي ان وزارة الداخلية تحرص على أمن وسلامة الوطن والمواطنين والمقيمين وستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع من تسول له نفسه بالمساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية