هذا ما قاله هذا النجم الامريكي عن الصوم في رمضان..اليكم الفيديو

فان ديزل يدعو الى الصوم في رمضان

يحاول النجوم دائماً ان يظهروا لجميع معجبيهم أنهم قريبون منهم ومن نمط حياتهم اليومي والعادي.

بعيداً عن شاشات الكاميرا والتلفزيون والسينما، وجد نجوم عالم هوليود صفحات مواقع التواصل الاجتماعي منصّة لمشاركة كل نشاطات حياتهم اليومية والعملية. هذه الطريقة جعلت المسافة أقرب بينهم وبين متابعيهم الذين جعلوا منهم مثالاً أعلى في الكثير من التصرّفات.

ias

النجم المغربي كريم خربوش المعروف باسم French Montana، أراد ان يتشارك مع صديقه الممثل فان ديزل اللحظات الجميلة في شهر رمضان المبارك. هذا النجم المغربي، نشر فيديو قصيرا على حسابه الرسمي على انستقرام برفقة نجم فيلم Fast and Furious حيث تكلّم فيه هذا الأخير عن منافع الصيام في شهر رمضان المبارك.

French Montana، المتواجد الآن في ماليبو الأمريكية لتصوير عمل جديد برفقة فان ديزل، لا يتأخّر ابداً في الصوم والالتزام بالدين الإسلامي ولو كان بعيداً عن عائلته. فان ديزل، أكّد في هذا الفيديو عن منافع الصوم في هذا الشهر الفضيل وأن الكلّ مدّعو الى المشاركة والصوم ذلك لأن هذه الفترة من السنة تعيد تأهيل الروح والجسد.

🙏 with my brother @vindiesel 1st day of Ramadan 🙌🙏🌊

A post shared by French Montana (@frenchmontana) on

بدوره تمنّى مغنّي الراب لجميع متابعيه على انستقرام شهرا كريما وان يتقبّل الله منهم هذا الصيام. من جهةٍ أخرى، لاقى هذا الفيديو الكثير من التعليقات الإيجابية والداعمة من جميع المتابعين على انستقرام حول مبادرة فان ديزل وتمنوّا له عيدا مجيدا وان يحاول عيش هذه التجربة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية