غزال يفلت من مطاردة قاتلة من نمرة مفترسة مع أشبالها

غزال يقاتل نمرة بطريقة دموية

تخبّئ الطبيعة في زواياها الكثير من الحكايا والأسرار التي قد لا نصدّقها لو حتى رأيناها بالعين المجرّدة.

في إحدى المناطق الهندية، شهد المصوّر الهندي سودير شيفارام على مشهدٍ درامي لن يتكرّر حتى لو اردنا ذلك. فقد تمكّن هذا الأخير من التقاط صورٍ حيّة لعملية مطاردة كانت تقوم بها النمرة اي انثى النمر خلف الأيل.

ias

هذا الشجار استمرّ لمدّة 20 دقيقة: بدايةً، انقضّت النمرة على حنجرة الغزال وتمسّكت بها كي لا تفلت من يدها. إّلا ان هذا الغزال، لم يخضع لها وظلّ يحاول بكلّ ما يملك من قوّة ان يفلت منها كي لا يكون فريسةً سهلة لأشبالها.

بعد محاولات كثيرة من الهروب، تمكّن هذا الغزال من ان يفلت من أنياب النمرة المفترسة والشريرة رافساً إيّاها في وجهها. فما كان إلا ان حاول الأشبال الأربع مساعدة أمهم في إسقاط فريستهم.

غزال السامبر هذا، لم يخضع لهم ابداً وظلّ محاولاً الفرار الى داخل الغابة حتى بعد ان حاولت النمرة ان تتمسّك به من الخلف.

وتلقّت النمرة مرّةً جديدة رفسةً في وجهها بعد محاولة أخرى من الغزال بالفرار. ويخبر هذا المصوّر ان الغزال تعرّض لجروحٍ بليغة ونزيف في الدمّ، لكن هذا لم يؤثّر عليه وتمكّن من الهروب والفرار منها.

يؤكّد سودير ان هذه هي المرّات القليلة التي يمكن ان يشهد فيها على مطاردة الفريسة. فالتقاط الصور لهكذا تعقّب يحمل الكثير من التشويق والإثارة والحماس.

شاهد الآن: فيديو نادر ومرعب لمعركة بين فهد ونمر.. كيف انتهت؟!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية