شاهد.. موظف يوثق غرق مطار المدينة المنورة بمياه الصرف!

مطار المدينة الجديد

مطار المدينة الجديد

بعد تسرب مياه المجاري في طائرة الخطوط السعودية العائدة من امريكا قبل نحو 3 اشهر تواجه الخطوط تسرب اخر للصرف الصحي وثقة احد الموظفين التابعين لها لكن في ارض مطار المدينة المنورة الجديد.

إنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو حول حدوث تسريب لمياه الصرف الصحي بمطار المدينة الجديد مما تسبب في منع الموظفين من أداء عملهم.

ias

وأظهر المقطع أحد العاملين في المطار قائلًا: لا نستطيع الآن القيام بمهامنا الوظيفية نهائيًا نظرًا لتسرب المجاري إلى داخل المكاتب بالرغم أن المطار جديد.

وأوضح مطار المدينة المنورة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه حدث طفح في مجاري إحدى دورات المياه في قبو المطار وتسربت عبر الممر المؤدي إلى بعض المكاتب نتيجة عوالق ورمي مخلفات.

وصرح المتحدث الرسمي لشركة تشغيل المطارات خالد عويضة لـلصحف السعودية بأن هذه المشكلة حدثت أمس ولكن لم تستمر لفترة طويلة ناتجة عن وجود عوالق ترابية في المواسير وإلقاء المخلفات والمناديل في الحمامات لكن التدخل كان سريعًا، حيث تمت إزالتها في خلال 35 دقيقة فقط وتعتذر الشركة لعملائها وموظفيها وجار العمل على منع حدوث أمر كهذا مستقبلًا.

https://www.youtube.com/watch?v=IZdaWL6ra7g

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية