"أبو سن" يكشف أسراره في "يوناو".. ويفضح مسرح المدينة!

أبو سن في محادثاته

أبو سن في محادثاته

يبدو أن عودة "أبو سن" قريبة. هذا ما نستنتجه في حديث أخير له كشف فيه أسرارا كثيرة لم تكن متوقعة أبدا.

لم يهدأ "أبو سن" بعد. هذا المراهق ما زال محط اهتمام وسائل الإعلام في صمته كما كان سابقا في كلامه. أما جديده فهو الكثير.

ias

يكشف الفتى الذي يبلغ من العمر 20 عاما في حديث مع موقع "العربية" أسرارا كثيرة أولها أنه "يدرس الشريعة" ما يزيل فكرة أنه شاب طائش لا عمل له إلا المحادثات عبر تطبيقات التواصل الإجتماعي.

بعكس ما كان يظن البعض أنه يمضي وقته بلا منفعة يخرج قائلا أنه كان يمضي "22 ساعة في حال من الحزن" بسبب العملية في رجله وساعتين من الفرح والكوميديا أمام الكاميرا.

في هذا الإطار، فجّر "أبو سن" مفاجأة من العيار الثقيل بأنه سيعود إلى "يوناو" ليظهر وجهه الحقيقي، بعدما كان قد صرح أنه لن يعود أبدا إثر خروجه من السجن.

> قصة المهرجان

أما لمهرجان مسرح المدينة قصة أخرى، فبعد الأخبار التي قالت أنه لم يدعَ أبدا ليكون ضيفا قال "نعم اعترف للمرة الأولى أن ما جرى كان حقيقياً، وصورتي التي وضعت في إعلان المهرجان كانت بموافقتي".

لكن ما حصل أنه بعد تداول الموضوع عبر مواقع التواصل ألغت إدارة المهرجان مشاركته بدون علمه وعندما حاول الإتصال بها لم يرد أحد عليه.

إلى ذلك، كرر "أبو سن" في حديثه الصحفي (ليس الأول بعد خروجه من السجن) الدعوة إلى عدم ظلمه لأنه لم يتخطَّ حدود الأدب أبدا، خاتما حديثة بالقول "والداي ردة فعلهما طبيعية جداً، لأنهما يعرفان ابنهما أبو سن، ويفهمانه جيداً".

https://www.youtube.com/watch?v=tE22WlRdEek

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية