كيف يمكن علاج ضعف الإنتصاب عند مريض السكر؟

علاج ضعف الانتصاب عند مريض السكر

يعتبر مرض السكري من الأمراض المزمنة التي تسبّب الضعف الجنسي عند الرجال، كما يؤثر على عمل مختلف أعضاء الجسم كما والكثير من المشاكل الصحّية.

من الطبيعي أن يشعر الرجل بعدم القدرة على إكمال العلاقة الحميمة أو عدم الشعور بالمتعة الزوجية التي يتوقعها: هذا هو الضعف الجنسي الذي قد يصيب أغلبية الرجال.

ias

مرض السكري يؤدّي الى تلفٍ في الأوعية الدموية والأعصاب التي تتحكم بعملية الانتصاب أثناء ممارسة الجماع،على الرغم من المستوى الهرموني الطبيعي في الجسم.

لذلك، وضعت بعض العلاجات التي تحارب مشكلة الانتصاب عند مريض السكري:

  • تخفيف الإجهاد: الوقاية خير من ألف علاج، خاصة بالنسبة الى مرضى السكري الذين غالبا ما يعانون من الضعف في الانتصاب اثناء مجامعة الزوجات. بالتالي إن التقليل من التوتر والإجهاد هو من أحسن العلاجات المحاربة لهذه المشكلة قبل فوات الأوان.

  • الإقلاع عن التدخين: إن التوقّف عن التدخين يساعد مريض السكري على التخلّص من الضعف الجنسي الذي يعاني منه. التدخين فضلا عن آثاره السلبية المتعدّدة، يتلف الخلايا ويعرض المريض الى الكثير من المشاكل المتعلقة بالعملية الجنسية.

  • حقن للأجسام الكهفية: وجد الطب بعض الحقن التي تعالج ضعف الانتصاب عند مريض السكري، التي يتمّ حقنها في داخل الأجسام الكهفية عند الرجلمع شعورٍ بسيط بالألم.

  • حبوب وأدوية: من هذه الحبوب نذكر السيلدينافيل والفاردينافيل والتادالافيل… وهي تقوم بتثبيط عمل أنزيم الفوسفوديستيريز.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية