كيف يتم علاج سرعة القذف عند الرجال؟

علاج سرعة القذف عند الرجال

علاج سرعة القذف عند الرجال

يواجه الرجال مشاكل جنسية عدّة في حياتهم، ولعل أبرزها سرعة القذف أو القذف المبكر. الأمر الذي يزعزع العلاقة الزوجية ويؤثّر على حياة الزوجين العاطفية، وفي بعض الأوقات يؤدي إلى الطلاق. كي لا تشعر بالإكتئاب وتحافظ على حياتك الزوجية، إكتشف ما هو العلاج المناسب لسرعة القذف من خلال هذا النص.

ias

سرعة القذف هي وصول الرجل للذروة قبل زوجته وعدم قدرته على الاستمرار في الجماع للمدة التي يرغبان بها. أي بمعنى آخر يحدث القذف قبل الإيلاج أو بعده بدقيقتين، الأمر الذي لا يسمح للشريكان من الإكتفاء والإستمتاع بهذه الممارسة. أمّا الأسباب الرئيسية للقذف المبكر تكمن في التهاب البروستاتا، تهيّج الأعصاب، وعدم ممارسة الجماع بشكل صحيح.

ومن العلاجات الفعالة التي تساعد في تأخير القذف والإستمتاع بالعلاقة الحميمية بين الزوجين إليك التالي:

– يجب إطالة فترة المداعبات قبل الايلاج وذلك لتهيئة زوجتك نفسيا ومحاولة ايصالها للذروة قبل الايلاج أو بعد مدّة قليلة منه. – عند شعورك باقتراب القذف قم بالتوقف واخرج العضو الذكري ثم انتظر لحظات حتى تشعر بزوال الرغبة في القذف ثم عاود عملية الايلاج مرة أخرى .

– قم بعصر قاعدة العضو الذكري عند شعورك باقتراب القذف، حيث تعمل هذه الطريقة على إضعاف الانتصاب قليلا الأمر الذي يؤدي إلى تأخير عملية القذف، حيث يمكنك معاودة الجماع بعد زوال الشعور بإقتراب القذف.

– مارس تمارين كيجل تلك التي تستخدمها النساء لتقوية العضلات وتأخير القذف، من خلال قبض و إرخاء هذه العضلات بصورة متكررة يومياً بنفس الطريقة التي يحبس بها الرجل البول أثناء نزوله.

– لا تستخدم أي نوع من الدواء من دون إشراف الطبيب، في حين أن هناك بعض الأدوية المخصصة لحالات سرعة القذف كالكريمات والبخاخ…

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية