كيف يتم علاج سرعة القذف بالأعشاب؟

علاج سرعة القذف بالأعشاب

سرعة القذف من المشاكل الجنسية التي تواجه نسبة عالية من الرجال، تعرف ايضا بالقذف المبكر، وهي تشعر من يعاني منها بالاحباط والتوتر مما يؤثر سلبا على العلاقة الحميمة لأنها تفقد الطرفين المتعة.

تعرف الى أفضل الطرق لعلاج سرعة القذف بالاعشاب:

ias
  • العسل: إن الخلطة يجب أن تحتوي على القليل من المكونات التالية، العسل الطبيعي، حبة البركة، شرش الزلوع والخولجان، كلها مكونات مطحونة… بعد مزجها تناول منها ملعقة صباحا وأخرى مساءا.

  • اللبن: قم بإحضار كوب من اللبن الدافئ وضع فيه القليل من العسل، والزنجبيل. تناول هذا المزيج قبل الجماع، لتحصل على انتصاب جيد للقضيب ولكي لا تعاني من القذف المبكر.

  • الزنجبيل: أحضر فنجان من الزنجبيل المطحون وملعقة من الفلفل الأسود وملعقة من الخولجان، وتناول المزيج على الريق. سوف تتخلص من هذه المشكلة في كل مرة تقوم بإحدى الخلطات السابقة، لتستمتع بالعلاقة الحميمة أكثر.

  • الجيسنغ: خذ نصف ملعقة جينسنغ مع حليب الماعز كل ليلة قبل النوم لتتخلص من مشكلة القذف المبكر، ولا تترك هذه المشكلة تسيطر عليك وتزيدك توترا واضطرابا في كل مرة تقرر مجامعة الزوجة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية