أفضل علاج لالتهاب الأعضاء التّناسلية الخارجية للرجل

علاج التهاب الاعضاء التناسلية الخارجية للرجل

الأمراض التي تُصيب الجهاز التّناسلي عند الرجل كثيرة… منها ما هو داخلي، ومنها ما هو خارجي.

تحدث هذه الأمراض غالباً، بعد حصول الإتّصال الجنسي بين الرجل والزّوجة بسبب تراكم البكتيريا والجراثيم النّاتجة عن بعض الإفرازات التي لا يمكن التّخلص منها وتعتبر من الأمور الطّبيعية.

ias

قد يشعر الرّجل في بعض الأحيان، بعد ممارسة العلاقة الحميمة بتقرّحات في المنطقة التّناسليّة، بالإضافة إلى الحكّة والحرقان والألم. كما تكون الرّائحة كريهة والإفرازات غير طبيعيّة من حيث اللّون والكثافة.

تعرّف إلى أفضل علاج لالتهاب الأعضاء التّناسلية الخارجية للرجل:

  • إبرة البنلسلين: تعتبر هذه الحقنة من أفضل العلاجات بالنسبة للعدوى النّاتجة عن الإصابة بالبكتيريا مثل السيلان… والتي تتسبّب بالتهاب خارجي في المنطقة التّناسلية عند الرجل.

  • التتراسيكلن: من الضّروري استخدام مضاد حيويّ مصنوع من التتراسيكلن لعلاج بكتيريا الكلاميديا التي تؤدي إلى حصول هذا الإلتهاب المزعج في المنطقة التّناسلية والذي يتسبّب بحكّة وألم.

  • حبوب ومراهم: يمكن استخدام بعض الحبوب والمراهم التي تحتوي على مادة أسايكلفير إذا كانت المنطقة التّناسليّة مصابة بالهيربس.

  • المترنيدزول: هو دواء لعلاج التهاب المنطقة التناسلية عند الإصابة بالطّفيليات التي تكون مصطحبة مع احمرار في هذه المنطقة.

  • مراهم للفطريّات: في حال ظهور الفطريّات في هذه المنطقة، تأكّد أنك تعاني من التهاب في الجلد في المنطقة التّناسليّة. لذلك، عليك استشارة الطبيب ليعطيك المرهم المناسب القادر على مكافحة الفطريات والإلتهاب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية