هل تعلم ماذا يحصل إذا تخطيت الطابور في "ستاربكس"؟

ماذا يعني الملصق؟

ماذا يعني الملصق؟

إذا كان لم يحصل أن تسلمت كوباً من "ستاربكس" قبل غيرك مع أن الزبون الآخر طلب المشروب الخاص به قبلك، يستحسن أن تبقى على هذا المنوال.

كم من المرات إنتظرت الطابور في محل المشروبات اللذيدة هذا وبقيت منتظرا من دون أن تنبس ببنت شفة؟ كم مرّة تجاهلت الأشخاص الموجودين أمامك حتى لو كانوا وقحين؟ حتى لو كانوا في حيرة من أمرهم في لمدة طال انتظارها؟

ias

جلّ ما يمكن أن تفعله هو عزيزي هو الإنتظار أكثر فأكثر وتتحمل الإنتظار بكل أدب لان المسؤولين هناك سوف يتصرفون بطريقة مغايرة. حصل أن أحد الزبائن باسم "bemyfuse" على موقع "Reddit" الشهير روى ما حصل معه حين تخطى الطابور وطلب القهوة الخاصة به.

لكن الطلب كان مختلفا (ليس من ناحية كتابة إسمك هذه المرة) بحسب صورة نشرها على الموقع المذكور: ثلاثة أكواب مع ملصقات بيضاء.

سبب هذه الملصقات أن هذا المستخدم تصرف كالمراهقين الذين يتخطون غيرهم للحصول على ما يريدون، والجزاء هو إخفاء شعار "ستاربكس" كاملا عن الكوب كي لا يتمكن هو وأصدقاؤه من نشر صور الأكواب عبر التطبيقات الشهيرة كـ"إنستقرام" و "سناب شات" وغيرها. هذا يعني أيضا أنك مدين بالإعتذار لأحدهم.

> **لكن بحسب موقع "بيزنس إنسايدر" هذه ليست الطريقة الوحيدة للإنتقام في حال كان مقدم القهوة منزعجا منك:**

  • يعطيك الوصل رغما عنك: ربما أنت لا تفكر في الأمر لكن هو يقصد أن يسألك كل مرة هل تريد الوصل حتى لو أنت من الزبائن الدائمين ويعلم أنك لا تريده أصلا. أكثر من ذلك يسلمك إياه يدا يد. أنت الآن وبيدك ورقة بيضاء لا تدري كيف ستتخلص منها. إنها عملية إزعاج صغيرة لكن فعالة
  • "ديكاف": هكذا ومن دون سابق تصور وتصميم يعطونك القهوة ديكاف" أي بدون كافيين علما أنك طلبت العكس
  • "إسبريسو" أكثر مرارة: هذا هو أزعج تصرف على الأرجح. قد لا تفكر بالأمر لكن قهوة إسبريسو لديها وقت طحن معين يتراوح بين 25 إلى 30 ثانية. في حال تخطى هذا الأمر ستكون القهوة أكثر مرارة ولن تستمتع بها!

إقرأ أيضا: لم تعلم به طوال حياتك.. هذا هو سرّ غطاء أكواب ستاربكس!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية