عريس عربي يصاب بخرطوشة في "منطقة حساسة" أثناء الزفاف!

عريس أثناء العرس

عريس أثناء العرس

تحول عرس في مصر إلى كارثة بعد أن أصيب العريس بصدمة حياته عندما أيقن أن رصاصة أتت في منطقة حساسة من جسمه جعلته ينهي الزفاف على الفور.

أفادت وسائل الإعلام المصرية عن تحرك القوات الأمنية تجاه حادث غريب حدث أثناء زفاف أحد الشباب بعد إطلاق نار نتج عنه إصابات مؤذية.

ias

وفي التفاصيل أن العريس عثمان السيد الذي يبلغ من العمر 28 عاماً لم يكن موفقا أبدا، إذ أصيب بيده اليسرى وفي "منطقة حساسة" في إطلاق رصاص عشوائي.

وكشفت صحيفة "اليوم السابع" أن القوات الأمنية في منطقة ظفر بمحافظة الدقهلية تلقت بلاغا عن حادث أمني وتحركت على الفور للتقصي عن الموضوع.

تبين بحسب التحقيقات أن العريس السيد أصيب في الذراع الأيسر وأعلى الفخذ الأيسر في منطقة حساسة أثناء حفل الحنة الخاص به أمام منزل العروس". أما الفاعل فهو مقيم في القرية نفسها، عامل يدعى ربيع محمد أبو الفتوح ويبلغ من العمر 26 عاماً، أطلق عيارا ناريا "من فرد خرطوش محلي الصنع كان بحوزته، مما أدى الى إصابة المجني عليه" العريس.

تحركت الأجهزة الأمنية على الفور للتقصي عن ربيع الذي هرب بعد علمه بالكارثة، إلا أن القوات الأمنية تمكنت من ضبطه على الفور.

ونشرت صحف محلية صورا للجاني فيما لم يعرف مصير العريس وما إذا كانت إصابته خطيرة للغاية خاصة أنه أصيب في مكانين بالجسم.

وليست المرة الأولى التي يحصل فيها أشياء غربية داخل الأعراس ولعل أغربها ما نشره موقع "مزيون" مخؤخرا عن عريس سعودي تلقى هديّة جعلته يرفع دعوى على صاحبها!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية