ذهبت إلى شهر العسل بمفردها وشاركت زوجها الصور!

صور مذهلة شاركتها في شهر العسل (فيسبوك)

صور مذهلة شاركتها في شهر العسل (فيسبوك)

كثيرة هي الأمور التي لا تسير كما نريد في الحياة، لكن أن لا يستطيع زوج وزوجته قضاء شهر عسل مميز مع بعضهما وتستمر الرحلة بدون الزوج فهذا لأمر مستغرب جدا.

يحاول الزوجان عادة إيجاد أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل بغية قضاء وقت ممتع ومسلّ يبدآن بعده حياة جديدة يكللها الحب والإيمان.

ias

لكن قضية الباكستانية "هوما موبين" وزوجها "أرسلان سيفر بات" لم تكن على هذا النحو أبدا. قررا قضاء شهر عسيل نموذجيا في اليونان إلا أن الفيزا لم تمنح للزوج.

بكت موبين التي تشغل منصب مديرة إبداعية لوكالة إعلانية كثيرا ولم تصدق ما جرى. إستشارت والدتها وفجأة قررت أن تسافر وحدها طالما أن تكاليف الرحلة مدفوعة سلفا.

بقي الزوج في منزله بلاهور الباكستانية لمدة 10 أيام فيما سافرت وحدها مستكشفة اليونان وجمال آثارتها، محاولة الإيحاء بأنها تعيش شهر عسل مميزا.

وكي لا يشعر زوجها بالخيبة أرسلت له صورا مذهلة وهي تحاول غمر شخص غير موجود ألا وهو زوجها نفسه.

وبدل أن تبدو مبتسمة إلى حد كبير، بدت وكأنها إمرأة محرومة ونظرات الذهول على وجهها، وشاركت هذه الصور مع زوجها وعبر حسابها على "سناب شات".

صور شهر العسل هذا إنتشرت إلى حد كبير عبر الإنترنت بعدما نشرتهم عبر حسابها على موقع "فيسبوك".

وعلم أنها ليست العطلة الأولى للزوجين إذ أنهما تزوجا في ديسمبر 2015 وقضيا أول شهر عسل في جزر المالديف من دون أي عوائق في الفيزا أو غيرها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية