هذان العروسان حوّلا حفل زفافهما الى مباراة ملاكمة!

عروس تلاكم زوجها في حفل الزفاف

بدأت حفلات الزفاف تشهد الكثير من التجدّد والتطوّر في مضمونها بعيداً عن التقاليد والعادات المتوارثة.

اليوم، تغيّرت الكثير من المفاهيم في حياتنا اليومية خاصّة في الاحتفالات والمناسبات او حتى في حفلات الزفاف الغريبة وعقد القرآن.

ias

العروس مثلاً لم تعد تهتمّ كثيراً لارتداء الفساتين البيضاء المنفوشة كما والشاب لم تعد البدلة الرسمية تثير انتباهه إضافةً الى الكثير من التفاصيل الصغيرة التي فقدت ولم نعد نراها.

هذان العروسان مميزان بالفعل: فما جمعهما في حياتهما جعل زفافهما يكون الأكثر غرابة حتى تاريخ اليوم. العريس مروان الصيفي، هو بطل ملاكمة تونسي الأصل وزوجته لوديفين لاسنية فرنسية الأصل هي ايضاً بطلة ملاكمة فرنسية. بدأت علاقتهما عام 2013 وتتوجّت بالزفاف عام 2016 باسم الحب وباسم حبّ الملاكمة او حتى رياضة الكيك بوكسينغ!

الزفاف تمّ في تونس حسب الأصول والتقاليد التونسية وهذا ما كانت قد طلبته العروس الفرنسية. ولكنها تفاجئت حينما رأت زوجها يلبس القفازات ويطلب منها النزول الى الحلبة لتبادل اللكمات. فأبدت العروس تجاوبها مع طلب زوجها إلّا انها كانت خائفة من ان ينسجم هذا الأخير بالأجواء ويتطوّر حفل الزفاف الى مباراة ملاكمة.

وكانت لوديفين قد نبّهت زوجها اثناء توجيه اللكمات من إفساد تسريحتها ومكياجها وان يتذكّر انها زوجته وليس خصمه كي لا يوجّه لها اي ضربة تقضي عليها او تؤذيها او حتى تشوّهها!

وتفاجأ الزوجان بكمّ المشاهدة الذي حصل عليه الفيديو مع العلم انه كان يجب ان يبقى شخصياً، خاصّة بعد انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يهمّك: سعودية تنشغل بالدردشة ليلة الزفاف فطلقها العريس!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية