في شهر العسل.. حصل على 17 طعنة

عروس تقتل زوجها في شهر العسل

عروس تقتل زوجها في شهر العسل

عادةً ما يعيش الزوج والزوجة أجمل أيام حياتهما في فترة شهر العسل فهي الفترة التي يتبادل فيها الحبيبين الحب والغرام ويبدآن مرحلة جديدة في حياتهما ولكن لدى بعض الأشخاص لا يكون شهر العسل بالحلاوة التي يتوقّعانها.

من بين قصص شهر العسل الغريبة قامت عروس مصريّة لا تتجاوز الـ20 من عمرها بطعن زوجها بالسكين مرّات عدّة حتى توفي وذلك خلال الأيام الأولى من شهر العسل لأنه مارس معها الجنس بالقوّة.

ias

وفي التفاصيل لم تكن الفتاة راضية عن الزواج فهي وقبل الحادثة سبق أن هربت من بيت عريسها ولكن والدها أعادها لمنزلها مما أثار غضب الزوج فبعد عودتها حدث شجار كبير بين الزوجين وقام الزوج بممارسة الجنس معها بالقوّة مستعملاً أسلوبا مهينا لزوجته.

لم تتحمل الزوجة ما حصل وبعد أن نام الزوج أقدمت على طعنه 17 طعنة بحسب ما ذكرت الشرطة المصريّة، ثم فرّت من المنزل، ولكن سرعان ما قبضت عليها الشرطة وذلك بعد أن وجدت والدة العريس الجثّة واتصلت بالشرطة وفتح تحقيق في الموضوع.

أثناء التحقيقات اعترفت الزوجة بأنها من قام بعمليّة القتل وقالت بأنها كانت غاضبة جدّاً لذلك طعنته في قلبه، مع العلم ان مثل هذه الحوادث ليست المرّة الولى التي تحصل في عالمنا العربي فلم يمر وقت طويل على حادثة المرأة السعودية التي بترت عضو زوجها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية