سيارة باتمان الإماراتية معروضة للبيع.. فما هو ثمنها؟

عرض سيارة باتمان الإماراتية للبيع

عرض سيارة باتمان الإماراتية للبيع

إنها سيّارة باتمان، سيّارة حلم كل شخص عشق هذه الشخصيّة في طفولته، وتخيّل للحظة أن يملك هذه السيارة عندما يكبر، ولهذا السبب صمّمت سيّارة مشابهة لسيارة باتمان في الإمارات فاستقطبت عددا كبيرا من السياح الذي أتوا خصّيصاً لمشاهدتها وتصويرها.

اليوم، اصبحت سيّارة باتمان الإماراتيّة برسم البيع، فقد تفاجأ مستخدمو موقع دوبيزل الإماراتي حين رأوا أنّ سيّارة باتمان دخلت ضمن قائمة السيارات المعروضة للبيع، وبثمن خرافي.

ias

تمّت صناعة سيّارة باتمان الإماراتيّة في العام 2012، وهي لم تستعمل كثيراً فعدّاد الكيلومترات لم يتخطّ الـ250 كيلومترا خلال 3 سنوات، و هي تعود لصالة العرض الخاصة بـGTR Motors.

سيبيع صاحب سيّارة باتمان هذه "الباتموبيل" مقابل 3.5 مليون درهم إماراتي ما يعادل حوالي 952 ألف دولار أمريكي، وهو مبلغ خيالي، فقد عبّر مدير موقع دوبيزل عن دهشته مؤكّداً أنّه لم يتوقع يوماً أن يرى مثل هذا الإعلان على الموقع، مؤكّداً أنّه فخور بثقة معرض GTR Motors بموقعه.

عرض صاحب السيارة بعض المواصفات والمميّزات في هذه السيارة مثل أنّ لونها أسود، وهي مصمّمة بطريقة رياضيّة، كما أنّ حالتها الداخليّة والخارجيّة ممتازة، فمن سيكون صاحب الحظ الأوفر ومالك سيّارة باتمان الجديدة؟

إقرأ أيضا: "رولز رويس كولينان" تتحدى سيارة "باتمان"

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية