عربية ترث عن سعودي 67 مليون ريال بعد شهر من الزواج!

سيدة سعودية

سيدة سعودية

ربما لا يعتقد الإنسان أنه في يوم وليلة قد يصبح مليونيراً ويملك منزلا فخما وكبيرا لكن ماحدث مع سيدة عربية في السعودية أكد أن لا شيء مستحيل.

وجاءت احداث قصة السيدة التي حصلت على ما يقارب 67 مليون ريال بالإضافة لفيلا عقب وفاة زوجها – أحد أثرياء المملكة وتاجر معروف في مدينة جدة- وذلك بعد أن قضى معها شهرا واحدا من عام 1434 قبل أن يصاب في الشهر الأول من هذا الزواج بأزمة قلبية أثناء وجوده في بيتها وفارق بعدها الحياة، وشهد على زواجه الذي لم يقم بتوثيقه رسميًا شقيقه وأحد أصدقائه بكل سرية، دون علم أهله.

ias

فيما أكدت مصادر حسب ما نقلته صحيفة "المدينة"، أن الزوجة أقامت دعوى للمطالبة بنصيبها في ورث زوجها الذي قارب مليار ريال الا انها واجهت رفضا واستنكارا من قبل عائلة الزوج وأبنائه، واستطاع محامي الزوجة إثبات الزواج من خلال ورقة مكتوبة وموقعة من الزوج بالإضافة لإحضار الشهود الذين اعترفوا بصحة الزواج.

الجدير بالذكر أنه تم اثبات أحقية الأرملة بعد النظر في القضية من المحكمة العامة وأصدر حكم تضمن أثبات احقيتها شرعياً في الميراث.

إقرأ أيضا: السعودية: أصحاب الملايين إلى ازدياد لكن تصنيفهم إلى انخفاض

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية