عبايات خليجية 2018 للرجل المؤمن بالإرث الإسلامي!



العبايات الخليجية من الملابس الرائعة التقليدية، والتي تستمرّ اليوم بتطوير نفسها من خلال دخولها في عالم الأزياء والملابس.

عبايات خليجية 2018

العباية إرث إسلامي، وموضة ملابس ملفتة للنظر، قد تنتشر بكثرة في بعض الدول الإسلامية الشرق أوسطية، مميزة ويمكن الإعتماد عليها خلال بعض المناسبات. أقمشة كثيرة تناسب هذا التصميم الفريد، وموديلات عديدة يمكن الحصول عليها لتشعر بأنك دائم التألق والأناقة.

من أبرز تصاميم العبايات:

العباية الأولى

عبايات خليجية 2018

ثوب طويل لدول الخليج، وهو معروف باسم الدشداشة الإسلامية العربية التي تعتبر من الإرث الثقافي في بعض الدول العربية والشرق أوسطية. طويلة تغطي كل الجسم، وتأتي بلون واحد مع ديكور بلون آخر قليل حول الأكمام والرقبة.

العباية الثانية

عبايات خليجية 2018

من العبايات الخليجية التي يعتمد عليها الرجل وتحديداً من يتبع الدين الإسلامي، رائعة على الجسم وتمنع ظهور الكرش والبطن وتخفي السمنة والدهون. هي من الملابس الراقية والمريحة ومن الأزياء الجميلة المناسبة للرجال والشباب.

العباية الثالثة

عبايات خليجية 2018

هذا الزي الرائع يلبسه الرجال، وهناك تصاميم وموديلات خاصة بالنساء، هو رائع على الجسم، سوف ترى في الصورة هذا التصميم الجذاب الذي يتميز بالأزرار التي تمتد من تحت الذقن حتى أسفل الثوب.

العباية الرابعة

عبايات خليجية 2018

هذه العباية كلاسيكية تأتي قصيرة لتحت الركبة تقريبا، ويلبس الرجل السروال الواسع تحتها القماشي. تصميم القبة مميز ومريح لمن يحب الشعور بالفرادة والأناقة، رسمية بشكلها ومناسبة للعمل ولمختلف المناسبات، وهي بتصميمها الفاخر تلعب دور البذلة من حيث الأناقة والجاذبية ولفت النظر.



تعليقات‎