انهى تحضير المطبق وبصق فيه قبل تقديمه للزبائن..اليكم الفيديو الصادم

عامل يبصق في طبق المطبق قبل تقديمه

عند اختيارنا للمطاعم او المقاهي التي نريد ان نقضي فيها وقتنا، يلفت انتباهنا في الدرجة الأول نظافة المكان!

البعض منّا لا يحبّ الذهاب الى المطاعم من أجل تناول الطعام ذلك لأنهم لا يملكون الثقة الكاملة بمن يعمل هناك. هم تراودهم الكثير من الشكوك والظنون عن أسايب تحضير المأكولات وتوضيبها وتوزيعها لمن يطلبها.

ias

انتشر أحد الفيدويوهات على شبكة الانترنت، ظهر فيه أحد العاملين في أحد المطاعم السعودية التي تبيع الفول والمطبق في محاظفة الطائف السعودية. ففي الفيديو يظهر لنا هذا العامل في المطاعم التي تقدّم الأكلات الشعبية وهو يبصق مباشرةً داخل المطبق قبيل توضيبه وإغلاقه.

هذا الأمر قد يثير الدهشة والاشمئزاز من الطريقة او حتى من التصرّف الذي قام به هذا العمل. فما قام به لا يمتّ بأي صلة بالنظافة او بالاحترام لمن يريد تناوله.

فور تناقل هذا الفيديو بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعية، تحرّكت الجهات الأمنية أي هيئة التحقيق والادعاء العام لملاحقة هذا الموظّف الذي على ما يبدو هو وافداً وليس من الجنسية السعودية كما تردّد.

مدير شرطة محافظة الطائف قد طلب من شعبة التحريات والبحث الجنائي بالقبض عليه وتسليمه للشرطة التي باشرت بالتحقيق معه حول هذا التصرّف المقزّز الذي قام به مع العلم أنه يجب ان يراعي كافّة شروط السلامة والصحّة في مكان عمله. حتى هذا الوقت، سيتمّ إحالة قضيته الى المحكمة الشرعية التي ستنظر في أمره!

اقرأ ايضاً: بالفيديو..عامل ينفخ في كيس شطة باحد المطاعم!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية