طلّقها في حفل الزفاف.. والسبب شعره!

طلاق عريس وعروسة ليلة الزفاف في الرياض

طلاق عريس وعروسة ليلة الزفاف في الرياض

إشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي وبالأخص "تويتر"، بعد إنتشار قصّة طلاق بين زوجين أثناء حفل زفاف في الرياض لسبب اعتبر أغلب المعلّقين على الموضوع بانه تافه جدّاً لا بل مضحك.

لم تكن نهاية مراسيم حفل الزفاف العروسة "مها" نهاية سعيدة مثل سائر الحفلات، فما حدث في الحفلة التي أقيمت في إحدى محافظات الرياض كان غريباً خاصّةً بعد طلاق الزوجين بسبب شعر العريس الطويل.

ias

إشترطت أم مها على العريس أن يقص شعره قبل الحفل وإلّا فلن تسمح بالزواج من ابنتها، لكنّه لم يفعل ذلك، فأثناء القيام بالتقاط صور فوتوغرافيّة للعروسين لاحظت أم مها أنّ شعر العريس مازال طويلاً فطلبت منه أن يقصّه ولكنّه رد عليها بطريقة تهكّمية قائلاً "أبشري".

أصرّت أم العروس قائلةً للعريس أنها لن تسلّمه إبنتها قبل أن يقص شعره، مما أغضب والدة العريس فرفضت هذه الأخيرة الشرط الذي تضعه على ابنها.

وبين ام العريس وام العروسة، بدأت المشكلة تزيد، وبحسب ما قالته مها، بدأ العريس يتلفظ بكلماتٍ نابية لا تليق بوالدتها مما أزعج الأم التي خيّرت إبنتها بين البقاء معها او الزواج من العريس، فقرّرت البقاء مع أمّها.

بعد أن سمع العريس قرار العروسة قرّر أن يطلّقها على الفور وانتشرت تفاصيل هذه الحادثة الغريبة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب تفاهة سبب الطلاق فاعترض البعض على طريقة معاملة العريس لأم العروسة، بينما انزعج آخرون من تدخل ام العروسة بما لا يعنيها.

إقرأ أيضاً: أغلى 12 حالة طلاق في العالم

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية