فيديو| هذا الطفل السعودي مرعب: يمشي على الزجاج ويكسره عن بعد!

ماذا فعل؟

ماذا فعل؟

ليس جديدا على هذا الطفل كل هذه المغامرات. هو طالما تدرب عليها سنوات. لكن الرعب يبقى رعباً وما يفعله يبقى قوة خارقة لا تفسير لها!

هي ليست قصة إصابة بالعين وكسر فنجال للشاي، لا بل القضية أكبر من ذلك. الطفل خالد اللقمان من الجنسية السعودية بدأ يتحضر لعروض خطيرة في برنامج المواهب "عرب غوت تالنت".

ias

خلال عرض يمكن وصفه بـ"التحضيري" ظهر اللقمان في برنامج "يا هلا" على قناة "روتانا خليجية" مع والده ماهر اللقمان المدرب في ألعاب القوى الخارقة والملقّب بـ"الكابتن".

https://www.youtube.com/watch?v=U0bi1r18zhQ

في اللقاء، حصل خالد على التشجيع المطلوب من والده. قام ومشى على رجاج مكسور بدون أن يصاب بأي جرح. أكثر من ذلك، قفز على الزجاج ولا جرح صغيرا ينزف!

أما المفاجأة، فكانت أن وضع إضاءة نيون في مكان بعيد عنه وعمل على كسرها عن بعد، في طريقة أقرب إلى السحر.

المذيع المذهول حيا الطفل خالد على موهبته، في حين ذكر الأخير أنه حريص على لقاء الممثل المصري أحمد حلمي خلال البرنامج، قائلا "لقد تدربت كثيرا وبذلت جهدا كبيرا".

https://www.youtube.com/watch?v=PeTRwRUNouM

هذا ويتخصص خالد أيضا في المشي على المسامير والفحم المشتعل وإسقاط سكاكين حادة على جسمه بدون أن يصاب بأذى.

يقول والده أن تدريباته هي نتيجة سنوات من العمل الشاق والمتعب وليست آنية في حين يحصل الطفل خالد الذي يبلغ من العمر 10 سنوات وأسرته على رعاية من الشركة الوطنية للرعاية الصحية فيالمملكة العربية السعودية التي تدفع كل التكاليف الرياضية والصحية اللازمة.

https://www.youtube.com/watch?v=-xUznnE1nUE

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية