طريقة محترفة لاستخدام البولش

طريقة محترفة لاستخدام البولش

طريقة محترفة لاستخدام البولش

يعتبر لون الطلاء ولماعيّته أحد أهم العوامل لإبراز جماليّة الشكل الخارجي للسيارة، لذا يحرص البعض على اختيار الطلاء الأفضل من حيث النوعيّة حتى وإن كان أغلى ثمناً، وكما ويعملون دائماً على محو الخدوش من خلال إستخدام البولش الأفضل.

ias

تختلف النتيجة التي تحصل عليها عنج استخدام البولش وذلك لأنّ هناك عدّة طرق معتمدة ولكن الطريقة الأفضل والأبرز تبقى هي سبب النتيجة الأفضل فكيف تستخدم البولش بطريقة إحترافيّة من دون الحاجة للذهاب إلى مختص وزيادة التكاليف؟

أولاً قم بغسل السيارة جيّداً لكي تظهر الخدوش كلّها ومنعاً لتداخل البولش بالغبار الموجوجد على هيكلها الخارجي، ثمّ ابحث عن الخدوش التي تريد إخفاءها.

قم بتعبئة الخدوش من خلال استعمال القلم المخصّص لهذه الأمور والذي أصبح منوفّراً في جميع المحلات التجاريّة الآن أنت بحاجة للقطن، والبولش المطابق للون سيّارتك. ضع القليل من البولش على هيكل السيارة وامسحها بالقطنة بشكلٍ متكرر وبقوّة، بعدها امسح المنطقة التي انهيت العمل فيها بالقماش وذلك لكي تظهر النتيجة مباشرةً.

بعد الإنتهاء من العمل على جميع الخدوش بإمكانك إعادة غشلها لرؤية النتيجة النهائيّة للعمل، ولكن ليس قبل 5 ساعات من الإنتهاء وذلك لكي تكون النتيجة مضمونة، كما وينصح بالعمل على الخدوش في ساعات الظهر وفي الطقس المشمس.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية