اليك طريقة تكبير الذكر بأسرع وقت!

طريقة تكبير الذكر بأسرع وقت

تعتبر مشكلة طول العضو الذكري وحجمه من أهم المشاكل بالنسبة للرجال وأبرزها مما يسبب للبعض قلة ثقة بالنفس أثناء العلاقة.

إن الاقتناع بحجم الذكر هو من أولى العوامل لنجاح العلاقة الحميمة، وعدم الاقتناع به قد يؤدي الى العديد من المشاكل التي يعاني منها الرجل، وكلها مشاكل نفسية لها علاقة بالتوتر والخوف من ردة فعل الزوجة التي تحب حجم الذكر الكبير، ومن عدم القدرة على تلبية الرغبات الجنسية.

ias

اليوم، كثرت الطرق التي تساعد على تكبير الذكر بسرعة كي يتخلص الزوج من كل الحواجز التي تقف عائقا أمام العلاقة:

  • أجهزة: تقدم العديد من المتاجر أجهزة تعمل على تكبير الذكر من خلال عملية الشد، وهي من الوسائل التي تتسبب بالألم داخل الأجسام الكهفية للعضو الذكري. أو من خلال أجهزة الفاكوم التي تزيد من تدفق الدم في الأوعية من خلال الضغط البسيط الموجود داخل الأنبوب…

  • الحبوب: هي التي تحتوي على فيتامينات ومعادن وهرمون ذكري المعروف باسم التستوستيرون. مع العلم، أنه لا وجود لأي تقرير علمي يؤكد على فعالية هذه المستحضرات الطبية.

  • الجراحة: تكون هذه الطريقة بقطع الرباط المعلق للعضو الذكري ووضعه عند نقطة التقاء البطن مع العضو، مما يزيد من طول الذكر أكثر من 2 سم. هناك طريقة أخرى لا تزال تحت البحث وترتكز على زرع طعوم وعائية لزيادة التدفق الدموي وهي طريقة لا بأس بها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية