ماذا نعرف عن تقنية تحديد الذقن بالليزر للرجال؟

تحديد الذقن بالليزر

من الأمور التي لا نودّ ابداً رؤيتها في أجسامنا هو ظهور الشعر في الأماكن غير المرغوب بها مثل الرجلين، العنق والوجه.

ias

اليوم، اصبحت الخيارات التي تساعد على إزالة الشعر كثيرة: منها ما يؤتي بنتيجة فعّالة ومنها ما لا يظهر اي تغيير كنت قد حلمت به. تقنية الليزر، من أجدد الطرق والوسائل التي تساعد علىإزالة الشعر الزائد من الجسم مثل منطقة تحت الإبط، العنق، الوجه والذقن.

مؤخّراً، بدأ الرجال يتهافتون على تجربة هذه الطريقة الجديدة لتنظيف أجسامهم من الشعر الزائد والأسود الذي يسبّب لهم الاشمئزاز احياناً. فكثرت زياراتهم الى صالونات التجميل للتخلّص من الشعر الزائد وتحديد الذقن بالذات.

عملية تحديد الذقن بالليزر باتت شائعة عند جميع الشباب: فهم يريدون ان يظهروا على المظهر الجميل والذقن المحدودة. بدايةً، عليك التأكّد من بشرتك اي انها ليست حساسة ولن تتأذى بعد التعرّض لهذه الأشعّة. فالأشعّة ستكون قادرة على إزالة بصيلات الشعر كي لا يظهر الشعر من جديد ابداً في المنطقة التي تريد تنظيفها.

يفترض عليك اثناء جلسة الليزر ان ترتدي النظارات الوقائية التي تحمي عينيك من الأشعّة الضارّة لشبكة العين.

عادةً بعد الخضوع لثلاث جلسات متتالية من الليزر، ستلاحظ الفرق في نمو الشعر خاصّة في منطقة الذقن بحيث ان تضطرّ ان تزور صالون الحلاقة اسبوعياً او حتى مرّتين في الأسبوع لتحديد الذقن. بمجرّد ان تخضع لجلسات الليزر ستصبح إطلالتك اجمل وأكثر جاذبية من قبل!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية