ما هي طريقة تاخير القذف الأكثر نفعاً وفائدةً عند الرجال في سن الأربعين؟

طريقة تاخير القذف

الرجل، عند بلوغه سن الأربعين يواجه الكثير من التغيّرات الجسدية والتي تبدأ بالظهور على مستوى أدائه في العلاقة الحميمة. لن نتحدّث عن حجم القضيب الذي يسعى كثيراً الرجل في الحفاظ عليه بل عن مشكلة القذف المبكر.

ias

كيف يمكن تفسير هذه الحالة التي يصل اليها الرجل؟ القذف المبكر، هو عندما يقوم الرجل بقذف المني داخل مهبل المرأة قبل وصولها الى النشوة الجنسية. هذه الخطوة المبكرة تفشل كثيراً العلاق الحميمة وتفقد الرجل ثقته بنفسه.

عادةً يتمّ القذف بعد حصول عملية الإيلاج داخل مهبل المرأة التي يمكن ان تتفاوت بين رغبة وحاجة كل امرأة. القذف السريع الذي يحصل عند الرجل يمون نتيجة الكثير من العوامل النفسية مثل القلق والتوتّر والإجهاد كما ونقص في هرمون الذكورة او بعض الاضطرابات في الغدة الدرقية او بسبب أمراض البروستاتا. لكن ماذا عن طرق العلاج التي يمكن اتّباعها لهذه الحالة؟

هذه المشكلة المرضية يستطيع الرجل ان يعالجها أوّلاً، بعد استشارة الطبيب المختصّ، بالحصول على بعض أدوية تأخير القذف التي تعالج هذه السرعة وتجعل العلاقة الحميمة أنجح. الأطبّاء يصنحون الرجال ان يمارسوا العادة السرية او الاستمناء قبل ممارسة الجماع بساعتين ذلك لأن القذف الثاني سيتأخّر في المرّة الثانية.

الى جانب استخدام الواقي الذكري، يمكن علاج سرعة القذف ببعض العلاجات الطبيعية مثل تناول ملعقة كبيرة يومياً من العسل على الريق للتقليل من سرعة القذف او تحضير مشروب الكركدية الساخن الذي يهدّئ الأعصاب ويريحك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية