هذه هي الطريقة لممارسة الجنس الفموي!

طريقة الجنس الفموي

الجنس الفموي هو من النشاطات الجنسية التي تعتبر من المداعبات التي تثير الطرفين في العلاقة العاطفية التي تجمع بينهما.

تفرض هذه الممارسة على الفم دورا أساسيا في العملية الجنسية للتمهيد للعلاقة الحميمة، ولإثارة الزوجة أو العكس تماما، حتى الوصول الى النشوة والى ذروة العلاقة.

ias

إن اللقاء الجنسي بجزء من أجزائه، يرتكز على الجنس الفموي وعلى المداعبة للأماكن الغنية بالأعصاب التي تنبض عند اللمس كالأنف والفم والشفتين والظهر والكتفين وفي كل المناطق الحساسة الأخرى.

يتم الجنس الفموي من خلال تمرير الفم على المناطق الحساسة لإثارة الشريك، ولتحقيق الشهوة التي تقرر نجاح العلاقة الحميمة. فالرجل كما المرأة، ملزم بمعرفة تفاصيل الثقافة الجنسية، خاصة بأن الجنس ليس فقط ممارسة يتصل من خلالها العضوين التناسلين، إنما هي مجموعة من النشاطات والمداعبات التي تزيد من نسبة الاثارة.

إن الجنس الفموي يتم عن طريق إثارة الأعضاء الحساسة من خلال الفم، وبما يحتويه من لسان وأسنان، وهو الأمر الذي يساعد الزوج على القذف بطريقة جيدة، والمرأة للوصول الى الرعشة الكبرى.

تعتبر بعض المصادر الطبية، أن الجنس الفموي آمن أكثر من الجنس المهبلي، ولكن ليس بنسبة 100%، إنما لديه بعض المخاطر خاصة في حالات وجود قرح وجروح يمكن أن تتسبب بالعدوى إذا كان الشريك يعاني من مرض معين منتقل جنسيا.

ولكن يبقى الجنس الفموي من الممارسات البسيطة التي تسهل عملية الجنس المهبلي، وهو من أكثر المداعبات إثارة للشريك، خاصة قبل ممارسة العلاقة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية