طريقة إزالة شعر الإبط لرائحة جسم طيبة!

طريقة ازالة شعر الإبط

تكون إزالة الشعر من الجسم من الأمور الصعبة خاصة في المناطق الحساسة حيث يكون الجلد رقيقا، مثل إزالة الشعر من تحت الابطين.

هذه المنطقة تحتاج الى إزالة الشعر بشكل مستمر لأنها من المناطق التي يجب الحفاظ على نظافتها لمنع تجمع الجراثيم بين الشعيرات عند التعرق. وقد تنوعت الطرق لازالة الشعر نذكر منها:

ias

  • آلات الحلاقة: تنوعت الآلات الكهربائية المتخصصة بإزالة الشعر من كل مناطق الجسم، فكانت من أفضل الطرق التي تعمل على اقتلاع الشعر من جذوره، علما بأنها قد تتسبب بالقليل من الألم.

  • شفرات الحلاقة: قد يجد الرجل استخدام شفرات الحلاقة من اسهل الطرق وأسرعها لحلاقة الشعر من المناطق الحساسة من دون ألم. لكن هذه الطريقة تترك وراءها الكثير من السيئات إذ يتكاثر الشعر في المنطقة حيث يحلق الشعر، وتصبح الجذور قوية ويتغير لون الشعر.

  • خلطات منزلية: إن مزيج ملعقة من الكركم مع ملعقتين كبيرتين من الحليب لتحصل على عجينة، من الطرق المنزلية السهلة التحضير للتخلص من الشعر نهائيا وتنظيف المنطقة كي لا تختبئ الجراثيم وتؤدي الى رائحة تعرق كريهة.

  • الليزر: تقنية تعتمد على الأشعة لحرق جذور الشعرومنعها من النمو مرة أخرى، هي تتطلب منك الصبر لأنها تمتد على مراحل وتستغرق وقتا طويلا لمدة شهور تقريبا. مع الوقت سيقل نمو الشعر في منطقة تحت الابطين، ولكن عليك أن تعلم أن تطبيق هذه التقنية مكلف ويتطلب منك الالتزام بالمواعيد والجلسات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية