3 طرق لزيادة الانتصاب أثناء الجماع!

طرق زيادة الانتصاب أثناء الجماع

يعاني بعض الرجال من مشاكل في عملية الانتصاب، التي تسبب الضعف الجسدي والجنسي وتفشل بالتالي العلاقة الحميمة بين الرجل والزوجة. وقد وجدت حلولا عديدة اعتبرت من العوامل الأساسية لزيادة الانتصاب نذكر منها:

ias

من الناحية الغذائية

  • الشوفان: من الأعشاب المفيدة لصحة القلب، فضلا عن أنه الوسيلة التي تخلص الجسم من الدهون الضارة، ومقويا معروفا لا بد من تناوله قبل ممارسة الجماع مع الزوجة.

  • الفستق: تؤكد بعض الأبحاث أن للفستق فوائد عديدة في معالجة الكوليسترول، فضلا عن أنه يوقي من سرطان البروستاتا، ويعزز عملية الانتصاب عند الرجل.

  • الخوخ: فاكهة غنية بالفيتامينات كالفيتامين "ج" المفيد للعلاقة الحميمة، فهو أيضا يزيد من كميات الحيوانات المنوية الضرورية لإنجاح العلاقة.

من الناحية الطبية

  • أقراص الفياجرا: لزيادة الانتصاب أثناء ممارسة العلاقة، العلاج الطبي يكون من خلال أقراص الفياجرا، التي عرفت بقدرتها على تعزيز الانتصاب.

  • الحقن: هي الحقن الموضعية التي تطبق في القضيب، وتحتوي على مواد فعالة تزيد من الانتصاب بسرعة ملحوظة. ويمكن للمريض أن يتعلم كيفية إجراء الحقن قبل البدء بالعلاقة.

من الناحية النفسية

- الراحة النفسية: للتخلص من ضعف الانتصاب، عليك التغيير في نمط الحياة والاهتمام بالراحة النفسية بعيدا عن القلق ومسبباته. ولا بد من فترة الى أخرى، الابتعاد والاسترخاء لتعديل المزاج، وممارسة النشاطات الرياضية التي تزيل تشنجات الجسم. فالصحة النفسية لا تعالج فقط مشكلة الانتصاب عند الرجل، إنما هي الدواء الشافي المعروف عالميا والمعالج الفعال لمعظم الأمراض!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية