شاهد.. طبيب يرفع قدميه بوجه المراجعين في السعودية

برفع القدمين

برفع القدمين

طبيب يداوي الناس وهو مريض. هذا ما كشفته المعلومات عن طبيب يرفع قدميه بوجه المراجعين في إحدى مناطق المملكة العربية السعودية.

في مدينة جازان، إنتشر فيديو عن طبيب مستلقي على كرسي مكتبه. يرفع قدميه على المكتب بكل راحة وينهي المراجعات المطلوبة. هذا غير الطبيب "الفيسبوكي" للعلاج الجنسي".

ias

هذا المشهد أثار الغضب بين العديد من المواطنين ما دفع المديرية العامة للشؤون الصحية في المنطقة إلى التحرك فورا. وفق ما كشفه موقع "عاجل"، فإن صحة جازان تنوي إنهاء عقد الطبيب الذي تبين أنه من الجنسية الآسيوية. 

أما المفاجأة كان ما كشفه المتحدث باسم المديرية "أنه طبيب مقيم (جراحة عامة)، ويعاني من حالة نفسية، وكان قد تقدم باستقالته من العمل الصحي عندما كان يعمل سابقًا بمستشفى فرسان العام، لتبادر المديرية إلى إقناعه بالبقاء والتجديد له ونقله للعمل بمستشفى جازان العام".

لماذا تم التجديد له يعود السبب إلى "العجز في الأطباء والسعي إلى تغطية العمل في مستشفيات المنطقة ومراكزها الصحية" كما قال المتحدث، ما يعيد إلى الأذهان قصة النقص في طبيب واحد دفعت إلى إغلاق 3 أقسام في مستشفى سعودي.

لم تخف المديرية انه "كان وقتها في غرفة الاستراحة لا في العيادة"، رافضة في الوقت عينه التهاون، ومؤكدة "اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه".

بالفعل فقد انطبق على هذا الطبيب القول المأثور "غير تقيٍّ يأمر الناس بالتقى.. طبيب يداوي الناس وهو عليلُ".

https://www.youtube.com/watch?v=VPTsXC-06Uk

إقرأ أيضا: شاب يعزف على الغيتار بينما يخضع لعملية في المخ

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية