أول خدمة لطباعة على الورود في الإمارات

تتيمز الشركة بباقاتها المميزة

تتيمز الشركة بباقاتها المميزة

من المعروف عن شركة "فلورابيلا" أنها تزّين المناسبات بباقات ورودها المميزة بمختلف الألوان والأشكال المبهرة أما اليوم فباتت الورود تنطق وتخبرك عن أمنية ممن تحب.

"فلورابيلا" المتخصصة بتصميم الورود وتوصيلها إلى مختلف المناسبات في الإمارات العربية المتحدة، أطلقت خدمة جديدة لطباعة الكلمات على الورود وهي الأولى من نوعها في هذا البلد الخليجي.

ias

اليوم، بات الطابع الشخصي يميّز الورود بجملة محفورة عليها تضيف قيمة إلى قيمة هذه الهدية التي لا بدّ أن تكون موجودة في كل مناسبة لرمزية جمالها عبر السنوات.

هذه المهمة المبتكرة ليست سهلة بالطبع، خصوصا وأن هذه الشركة تتميّز بباقاتها المتناسقة، منها النحيفة التي تأخذ شكلا طويلا ومنها العريضة التي هي بحاجة إلى لمسة خاصة.

عليه، لا بد من إجراء الطباعة في مكان يبقي للورود رونقتها، ويبقي في الوقت عينه للكلمات مكانها المناسب الذي يمكن أن تراها العين عند أي لفتة إلى الباقة.

أما للحصول على هذه الخدمة الجديدة فما عليك إلا الدخول إلى موقع الشركة واختيار التصميم المناسب لباقات الورود. بعد اختيار الباقة المميزة، يسألك الموقع إذا كنت تريد إضافة كتابة معينة على الورود وبذلك أنت تختار الجملة المناسِبة للمناسَبة المناسِبة.

ليس ذلك فقط يبدو أن "فلورابيلا" تشجع على تجربة خدمتها الجديدة من خلال حسم يصل إلى 20% بحسب الموقع.

الشركة التي توفر خدمة التوصيل إلى مختلف مناطق الإمارات، تطبع بذلك نجاحا جديدا ترسّخه كلمات لا تريد أن تمحى من ذاكرتك، وستخبر قصة ستستمر سنوات عن أجمل عرس أو تخرّج أو أي مناسبة أخرى.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية