عندما حاول الأمن السعودي القبض عليه..إستدعى هذا "الساحر" طرفا غريبا

ما وجد مع الساحر (mapnews)

ما وجد مع الساحر (mapnews)

قبضت الدوريات السعودية على مواطن في العقد الثالث امتهن السحر والشعوذة بمحافظ محايل عسير جنوب السعودية وبرفقته مواطن آخر كان يستقلان سيارة من نوع بيك أب 2011 وعند اخضاعهما للتفتيش وجدوا حقيبة بها أوراق وطلاسم وعقد كانت مجهزة لتنفيذ احد مهامه المحرمة.

هذا وأكد المتحدث الرسمي لفرع إدارة المجاهدين بالمنطقة أنه اثناء مزاولة العمل الروتيني اليومي، اشتبه أفراد الدوريات بأحد السيارات وتم التفتيش والتعامل مع الحالة بكل احترافية، فبعد أن شعر قائد المركبة بالخطر وانكشاف امره أخذ يتمتم بانفعال شديد وعبارات غريبة، محاولاً احضار المساعدة من طرف غير معلوم للإفلات من أيدي رجال الأمن.

ias

واضاف المتحدث أن رجال الأمن واجهوا ذلك وأبطلوا مفعول سحره بالقرآن، وآيات إبطال السحر التي أخذ يرددها رجال المجاهدين ولم تجد قراءته ونفثه في وجوههم أي مفعول"، وباءت محاولته بالفشل واعترف بفعله المشين مدعياً أن باستطاعته جلب المال وتحقيق الأمنيات وأنه يستخدم السحر بمحافظة محايل عسير وغيرها وقد نفذ العديد من الاعمال.

كما كشف بأنه قد وقع في شباكه العديد من الضحايا، ما بين الراغب في الثراء السريع، "والمغرمين بحب الفتيات، وتلك الحريصة على فرض الذات وحب السيطرة على زوجها"، على عكس من يقوم بألعاب الخفةكأحمد البايض الذي وقع في فخ سحره ذات مرة.

وبهذا تم تسليم الساحر وما بحوزته من طلاسم وغيرها، ومرافقه لجهة الاختصاص، تمهيداً لتقديمه للعدالة لينفذ في حقه حكم الشريعة السمحاء.

شاهد أيضا: ساحر إماراتي يرعب مذيعة ويجعلها تنهار 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية