حيوان غريب علق في صنارة هذا الصيّاد خارج كل توقعاته!

صياد يعثر على حيوان شبيه بالديناصور

لم يتوقّع صياد السمك ديف هاريل أنّه سيصطاد يوماً ما ديناصوراً، فالديناصورات انقرضت من ملايين السنين ولكن ما الذي أعادها اليوم لعصورنا الحالية؟

يقوم ديف يوميّاً باصطياد الأسماك في بحيرة اوفاولا في ولاية اوكلاهوما الأمريكيّة، وينتظر يوميّاً ان يرزق بسمكة كبيرة ليؤمّن لقمة العيش ولكنه هذه المرّة لم يصطاد سمكة بل ديناصوراً.

ias

أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانيّة أن هذا الصياد تفاجأ وهو يصطاد بأنه أمسك شيئاً غريباً في شبكته فتوقّع في البداية أن يكون أمسك بتمساح لكنه استنتج فيما بعد أنه أمسك بكائن غريب يجمع بين التمساح والسلحفاة ويشبه بشكله الديناصور.

بعد معاينة هذا المخلوق تبيّن أنّه يزن 44 كيلوغراماً وهو على الارجح حيوان من أصول تعود لعصور ما قبل التاريخ وكانه بالفعل ديناصور تم تجميده وإعادته للحياة الآن.

تجدر الإشارة إلى أن هذا "الديناصور" الغريب هذا مخيف جدا من حيث الشكل كما توضح الصورة, ولكن رغم غرابته لم يحاول الصياد ان يحتفظ بهذا الحيوان او يبيعه او يحجره، بل كان كل همه أن يلتقط الصورة مع هذا الديناصور ثم أعاده حرّاً في البريّة.

إنتشرت الصور على مواقع التواصل الإجتماعي والإنترنت بشكل كبير لتحقق أكثر من 10 آلاف مشاهدة في فترة قصيرة، وبالتالي لينضم هذا الحيوان لقائمة الوحوش الغريبة التي تم العثور عليها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية