صور نادرة| الملك سلمان كما لم تره من قبل

صور نادرة للملك سلمان

هل هناك من لا يهتمّ لمعرفة التفاصيل الحياتية الصغيرة عن حياة الملك سلمان؟

استطاعت حياة الملك سلمان الشخصية والحياتية ان تجذب الآلاف من الزوّار الى معرض "سلمان التاريخ" الذي أقيم في الرياض ضمن "جولة قصر الحكم 2" الذي دشّنه الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز.

ias

هذا المعرض جمع الكثير من الصور واللحظات الإنسانية التي لم يسبق للكثيرين ان رأوها او تعرّفوا اليها في مسيرة حياة الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين. صورٌ كثيرة جمعته مع شقيقيه الملكين الراحلين فهد وعبدالله جذبت انتباه الجميع الى الجوانب الخفية لهذه العائلة المميّزة.

لقطات جمعته مع الأطفال، لقطات عائلية ولقطات أكّدت حبّه الكبير للعمل والمشاريع الإنسانية التي يكرّس لها الكثير من أوقاته وحياته.

جولة قصر الحكم، سلّطت الضوء على الإنجازات والعلاقات التي ربطت الملك سلمان بن عبدالعزيز مع الكثير من حكّام ورؤساء العالم مثل ملك اسبانيا الملك خوان كارلوس، الرئيس الهندي جواهر لال نهرو وشاه إيران محمد رضا بهلوي.

هذه الصور تؤكّد على عمق العلاقات التي استطاع ان يبنيها الملك سلمان حين كان أميرا لمنطقة الرياض او حتى من سبقه مع هؤلاء وذلك دائماً لتطوير وبناء المملكة ودفعها نحو الأفضل.

مواقع التواصل الاجتماعي شهدت ضجّة إعلامية كبيرة بسبب هذه الصور الفريدة والنادر وجودها دائماً في الإعلام. فكان هناك تهافتٌ كبير على هذا المعرض لمشاهدة هذه الصور التاريخية للملك سلمان حفظه الله.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية