هلا بالخميس..صور كاريكاتير للسعوديون يستقبلون يوم الخميس والويكند

صور كاريكاتير يوم الخميس

نعمل طوال الاسبوع لساعات متواصلة دون توقّف فهل نمتنع عن الاحتفال بيوم الخميس؟

لا يتأخّر السعوديون في مشاركة تفاصيل حياتهم اليومية على مواقع التواصل الاجتماعي بما فيها موقع تويتر وانستقرام. هذه المواقع، تشهد على الكثير من التفاعلات كونها تحوّلت الى مساحة حرّة يعبّر فيها جميع الناس عن آرائهم وأفكارهم.

ias

لكن تبقى اللحظة الأجمل في حياة الموظّف، هي ساعة انتهاء الدوام يوم الخميس والذهاب الى الويكند لقضاء أجمل اللحظات في العطلة الاسبوعية. من فيديوهات الرقص الى صور كاريكاتير مضحكة وفكاهية، هكذا يستقبل الشعب العربي يوم الخميس والعطلة الأسبوعية تاركين خلفهم هموم العمل ومشاكل الدوام.

من أكثر الفيديوهات التي تداولها العرب في اليومين الأخيرين، هي فرحة هؤلاء الرجال بنهار الخميس والويكند حيث أدوّا رقصة عربية على أنغام موسيقى البوب!

لن نبالغ ابداً إذا ما أخبرناكم ان الفرحة التي يعيشها الموظّف نهار الخميس هي اشبه بالمشاركة في المهرجانات والحفلات الغنائية: فهل توافقونا الرأي؟

من منكم يؤدّي هذه الخطوات عند خروجه من الدوام؟

A post shared by @fahad140306 on

روّأاد موقع تويتر عبّروا عن فرحتهم بنهار الخميس والويكند، حيث انتشرت الكثير من صور الكاريكاتير التي عبّرت عن معاناتهم وانتظارهم هذه اللحظة المجيدة بفارغ الصبر.

وانتم كيف تمضون يوم السبت؟

من منكم حاله مثل حال هذا الموظّف؟

إنها أجمل وأوفى قصّة حبّ قد نعيشها في حياتنا.

لكن يبقى يوم الأحد من أفظع ايام الأسبوع على الإطلاق

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية