قصات رجالية رائعة للشعر الطويل

صور قصات شعر طويل للرجال

يفضل بعض الرجال التفرد في إظهار النفس بأسلوب خاص وبنمط غريب يميزهم عن غيرهم، وبات التألق والجمال من الأمور التي يطمح اليها الكبار والصغار، لأن المجتمعات باتت تفرض ذلك بطرق غير مباشرة. فالرجل المرتب والجميل والأنيق… هو الرجل الذي ينال أروع الأصداء ويلفت نظر كل الناس، فبات الاهتمام بالجمال أولوية…! اليك من مزيون قصات غريبة رائعة للشعر الطويل عند الرجل!

ias

فيفيان موديل

هي القصة الطويلة ذات الطول المتساوي والتي تشبه القصة النسائية التي يتخذها العديد من النساء في العالم. إن الشعر يصل حتى الأكتاف، وهي الطريقة التي طبقها نجم هوليوود براد بيت في الكثير من المرات.

غلوبل موديل سكوتينغ

إذا كان شعرك طويل فيه بعض التموجات الرائعة، طبق القصة الرائعة التي لا تعتمد على الطول المتساوي ولا حتى على الترتيب والتصفيف الجيد. ولكن إنها من أجمل التسريحات التي تعتمد على الفرق الجانبي لإظهار ملامح الوجه.

كيوت موديلز

إنها تظهر عن شخصية مميزة، إنها تحتاج الى الجرأة لتطبيقها، لأنها ستايل غريب لا نراه الا في القليل من المجتمعات. تهدف هذه القصة الى تدلي القليل من الشعر على الجبين، والكثير منه على الظهر.

باناناس موديلز 

هي مناسبة مع الشعر الناعم الطويل جدا، مع الفرق الذي يتوسط الرأس ويقسمه الى قسمين. هي تسريحة جذابة تخفي القليل من الجهتين اليسارية واليمنى من الوجه وتبرز ملامح الوجه الظاهرة في الوسط.

آيس موديلز

إنها من التسريحات المميزة في الوقت الحالي، وهي مناسبة لكل رجل يريد المحافظة على الشعر الطويل ولكن لا يريده متدليا على الظهر والأكتاف. لذلك، إن هذه الطريقة التي تقوم على لف الشعر على شكل كعكة في أعلى الرأس من أجمل التسريحات التي تظهر جاذبية الرجل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية