عطور أرماني الجذابة برائحة التجدد!

صور عطر ارماني رجالي

أرماني من الماركات العالمية للعطور المميزة، هي تتألق عند كل ابتكار جديد، لأن إبداعها لا حدود له. هي تنشر العطر المميز بطريقة ثابتة على ملابس الرجال، وبالتالي سوف تنعش الأجواء من دون أن تعلم أن رائحتك ستجذب اليك الأنظار! من أهم العطور التي كونتها أرماني لتلبي حاجات الرجال اليك!

ias

إمبوريو أرماني دايمندس

إمبريو أرماني دايمندس، عطر مشرق قائم على الحمضيات والملاحظات الدافئة لإعطائه طابعا ذكوريا مميزا. يحتوي هذا العطر على الرائحة المستخرجة من الحمضيات، البرغموت، الارز، الفلفل، الخشب، نجيل الهند، وحبوب الكاكاو.

أكوا دي جيو

أكوا دي جيو عطر شعبي رائد في عالم العطور الرجالية، هو الأكثر مبيعا في العالم، لأنه يشمل أغنى الروائح المكونة من الحمضيات، الروزماري، والياسمين، والخشب. قد لن يتكرر هذا العطر مرتين في الزمن.

مانيا

مانيا هو مزيج متطورمن العطور الدافئة والفواحة المستخرجة من البرتقال واليوسفي. من شأن هذا العطر أن يرفعك عاليا ويأخذك الى عالم لم تكن تحلك فيه يوما، هو راقي ومعروف عند كل الشباب وتحبه أكثرية النساء.

أرماني أتيتيود

هو مزيج مثير للاهتمام يعتمد على رائحة القهوة والليمون. سره غامض ورائحته أيضا، لذلك هو مناسب للرجال الذين يخفون أسرارهم في داخلهم ولا يحبوا انتشارها الى العلن. إنه العطر الذي يلعب دورا في لفت انتباه النساء.

أرماني كود

هو العطر الذي تألق لأنه ذكوري بامتياز ورائحته جذابة تسحرك وتأخذك في رحلة الى عالم الجمال والابداع. هو مكون من سلسلة عطور فريدة من التفاح، والخزامى، والكمون، والحمضيات، وأشجار الغابة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية